|
|||||||
| كرسي التعارف قسم يختص باختيار اعضاء وطرح الاسئلة عليهم للتعرف على شخصيتهم عن قرب |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#17
|
|||
|
|||
|
هلا من جديد نور وبعتذر عن التاخير في طرح الأسئله بس لا تحكحي لمن جاوب اللي بعدوو اوك اتفقنا -1-أين النقطة في حياتك التي تمنيت الرجوع إليها والوقوف عندها !؟ -2-هل صادفتي حد بالمنتدى و حسيتي انه معرفته مكسب حقيقي؟ ان غيابه يسبب فراغ كبير بنفسك؟.... ما رح اسال مين هو اذا وجد ..لأنه قد يسبب احراج...؟ -3-متى ستشعرين إنكِ عشتي الحياة كما تشتهي روحك العاطفية الذكية الواضحة ! -4-هل تستحق الحياة ان تتوقف أو تتبدل من اجل صدمة ما او شخص ما مهما كان او كانت مكانته عندنا!؟ -5-كلمااااااات لمن توجهيهاااااا........ كلمة شكـــــر كلمة اعجــــــــاب كلمة احـــــــــترام كلمة تـــــــــــقدير -6-احيانا نضع انفسنا في مواقف....او نتصرف تصرفات تجعلنا نندم ونعاني من ألم الندم....متى تشعر نورا* بالندم! -7- اسعد اللحظات التي تحبين عودتها ؟ -8-اجمل الكلمات التي تحتفظين بها بقاموسك ؟؟ -9-اسوأ الكلمات التي لا تحبين سماعها ؟؟؟ -10-لو خيرتي في حياتك ان تغيري شيء ماذا تغيري ؟؟؟ -11-حلمك في حياتك العملية والعلمية ؟؟؟وإلى اي مدى؟ -12-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟ -13-وأعظم جرح دفنته ؟ومن هو الشخص الذي لا ترفضي طلبا له؟ -14-ماالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج ؟ماهي التجربة التي تتمنى تكرارها ؟ -15-النفس البشريه متعبه جداً ..... متى تتعبك نفسك ! البقيه اليووم إذا امكن. |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كرسي التحقيق مع الاخت " حمامة السلام " | أبـو آيـــه | كرسي التعارف | 82 | 06-05-2008 11:08 PM |
| كرسي التحقيق مع الاخت " ام نور " | ابو البراء | كرسي التعارف | 67 | 04-12-2006 05:59 PM |
| الاخت " الوردة الحمراء "على كرسي التحقيق | نورا* | كرسي التعارف | 37 | 04-09-2006 08:22 PM |
| كرسي التحقيق مع الاخت " زينب امة الله" | أبـو آيـــه | كرسي التعارف | 51 | 07-07-2006 04:27 PM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |