استراتيجيات حول كيفية تقليل فرص الإصابة بالسرطان - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4593 - عددالزوار : 1299799 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4138 - عددالزوار : 827589 )           »          جرائم الرافضة.. في الحرمين على مر العصور (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 54 )           »          المستشارة فاطمة عبد الرؤوف: العلاقات الأسرية خير معين للأبناء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          متابعة للاحداث فى فلسطين المحتلة ..... تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 13156 - عددالزوار : 348280 )           »          الحياة الإيمانية والحياة المادية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 109 )           »          وَتِلْكَ عَادٌ... (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 238 )           »          معركة شذونة.. وادي لكة.. وادي برباط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 161 )           »          أخــــــــــلاق إسلامية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 604 )           »          إضاءات سلفية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 2560 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الطبي كل ما يتعلق بالطب المسند والتداوي بالأعشاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-12-2020, 04:41 PM
جمال البحيري جمال البحيري غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2019
مكان الإقامة: cairo
الجنس :
المشاركات: 29
الدولة : Egypt
افتراضي استراتيجيات حول كيفية تقليل فرص الإصابة بالسرطان

لا يوجد مرض أو مرض مخيف مثل السرطان. هناك أنواع مختلفة من الأنفلونزا النادرة والتهاب السحايا التي ربما تكون قد فكرت فيها ، ولكن السرطان منتشر للغاية ، ويصيب العديد والعديد من الأشخاص كل عام. تابع القراءة للحصول على معلومات من الدكتور جمال البحيري وإرشادات مفيدة حول القضايا المتعلقة علاج التهاب الغدد اللعابية.

سرطان الجلد شائع جدًا ، مما يجعل التعرض لأشعة الشمس أحد الأسباب الرئيسية للسرطان. ستساعد حماية نفسك باستخدام واقي شمسي جيد وقبعة على الوقاية من سرطان الجلد.

توقف عن التدخين فورًا إذا أخبرك طبيبك أنك مصاب بالسرطان. يخطئ العديد من مرضى السرطان في اعتقادهم أنه لا يتعين عليهم الإقلاع عن التدخين لأنهم مرضى بالفعل. من خلال الاستمرار في إدخال المواد المسرطنة الموجودة في السجائر إلى الجسم ، من غير المرجح أن تتعافى تمامًا.

كن مستعدًا للتغييرات التي سيخضع لها جسمك المادي أثناء تلقي علاج السرطان. يمكن لطبيب الأورام أن يعطيك ملخصًا لما قد يحدث عندما تخضع لعلاج السرطان. قد تضطر إلى التعامل مع تساقط الشعر بارتداء قبعة أو باروكة شعر مستعار ، أو يمكنك اختيار وضع المكياج لإضافة لون إلى وجهك.

عندما تكون مكتئبًا ، يمكن أن تتدهور صحتك العامة ، مما سيسمح للسرطان بالانتشار أكثر. قد يتخلى عن الأمل تمامًا.

عند التعامل مع السرطان ، يجب أن تتقبل حقيقة أن أشياء معينة لا مفر منها. كلما أسرعت في التعامل مع هذا الأمر ، كان ذلك أفضل حالًا. كن مستعدًا للقتال الجيد.

تذكر ، التواصل هو المفتاح. إذا كنت تعتقد أن أصدقائك وأقاربك لا يدعمونك ، فناقش المشكلة معهم بعناية. كن لطيفًا عندما تشرح لأحبائك سبب حاجتك إلى مزيد من الدعم وكيف يمكنهم المساعدة. لا تكن مسيئًا! يمكن أن يكون التعامل مع السرطان وقتًا صعبًا. يجب أن يكون الحب دائمًا أساسك. لا تندم أبدًا.

لا يوجد دليل على أن الكحول نفسه فعال في الوقاية من السرطان. النبيذ يساعد فقط في علاج السرطان لأنه يحتوي على العنب. إذا كنت تشرب الكحول ، فقد تكون معرضًا لخطر الإصابة بالسرطان.

إذا كان شخص ما تعرفه يكافح السرطان ، ساعده في العثور على أشخاص آخرين يمكنهم التحدث معهم. الإنترنت مليء بالمعلومات ويمكنك العثور على مجموعات دعم محلية أو شخص يمكنك التحدث إليه. سيساعد أي من الخيارين المصابة بالسرطان على التعامل مع مشاعرها بشكل أكثر فعالية.

يجب أن تعرف ما هي بعض أعراض السرطان وكيف يمكنك معرفة متى يحتمل أن تكون في خطر. سيساعدك التعرف على هذه المؤشرات والأعراض على فهم أفضل لما إذا كنت معرضًا للخطر ومتى.

تعد مجموعات دعم السرطان أمرًا رائعًا للانضمام إليها إذا كنت مصابًا بالسرطان أو تم تشخيص إصابتك به مؤخرًا. في إحدى مجموعات الدعم ، ستكون قادرًا على التحدث مع مرضى السرطان الآخرين وتعلم تقنيات مختلفة للتعامل مع المرض. عادة ما يتم الترحيب بأفراد الأسرة لحضور اجتماعات المجموعة.

في حين أنه قد يكون مخيفًا ، فمن الأفضل أن تكون صادقًا مع المقربين منك بشأن حالتك. إن إخفاء حالتك سيجعلك تشعر بمزيد من الوحدة ، ويزيل نظام الدعم الخاص بك ويعاني صحتك. إن التأكد من توصيل مخاوفك سيخلق رابطة ويوفر فائدة لك ولمن تحبهم.

افهم أي تغييرات جسدية أو آثار جانبية ستحدث قبل أن تبدأ أي علاج. إذا كنت مستعدًا للآثار الجانبية المحتملة ، فستتمكن من التعامل معها بسهولة أكبر. على سبيل المثال ، يفقد العديد من مرضى العلاج الكيميائي شعرهم. إذا كانت هذه مشكلة بالنسبة لك ، يمكنك تثقيف نفسك حول الشعر المستعار أو الطرق الأخرى لتحسين مظهرك بمجرد بدء العلاج. يمكن أن يساعدك التحدث مع مرضى العلاج الكيميائي الآخرين في بعض الأحيان على تخفيف القلق ووضع خطط للتعامل مع التغييرات الجسدية.

على عكس الملابس غير المعالجة ، ستساعد الملابس فوق البنفسجية في حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة. هناك العديد من الأساليب الجذابة المتوفرة في بعض المتاجر المحلية ، كما أنها متاحة بسهولة عبر الإنترنت.

أي خطوة يمكنك اتخاذها لمنع الإصابة بالسرطان هي أفضل من أي طريقة لعلاجه. يمكنك الابتعاد عن أشياء مثل سرطان الجلد عن طريق الحد من التعرض لأشعة الشمس. ابق بعيدًا عن أشعة الشمس قدر المستطاع عند الخروج ، أو استخدم واقٍ من الشمس مع عامل حماية عالٍ من الشمس.

يحتاج جسمك إلى ثماني ساعات من النوم المريح يوميًا. يمكن أن تؤثر العلاجات والأدوية المستخدمة في مكافحة السرطان بشكل كبير على جسمك ، وتتركك مرهقًا ومرهقًا. النوم الجيد يعزز الشفاء ، ويمنحك الطاقة التي تحتاجها لتعيش حياتك بشكل طبيعي قدر الإمكان. يجب أن تخصص وقتًا في يومك للحصول على قيلولة ، إذا لزم الأمر.

يعتبر السرطان مخيفًا لسبب وجيه. يمكن أن يؤثر على أي جزء من الجسم تقريبًا ، وغالبًا ما يكون قاتلًا. اقرأ النصيحة الواردة هنا جيدًا ، وكن ذكيًا بشأن مرض السرطان. بهذه الطريقة إذا تم تشخيص إصابتك به في وقت ما ، فستكون لديك السبق في التغلب على المرض.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



مجموعة الشفاء على واتساب


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 47.57 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 45.92 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (3.48%)]