أشياء يجب القيام بها عند تشخيص السرطان - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4593 - عددالزوار : 1301328 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4138 - عددالزوار : 828142 )           »          جرائم الرافضة.. في الحرمين على مر العصور (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 109 )           »          المستشارة فاطمة عبد الرؤوف: العلاقات الأسرية خير معين للأبناء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 106 )           »          متابعة للاحداث فى فلسطين المحتلة ..... تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 13156 - عددالزوار : 348635 )           »          الحياة الإيمانية والحياة المادية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 168 )           »          وَتِلْكَ عَادٌ... (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 296 )           »          معركة شذونة.. وادي لكة.. وادي برباط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 303 )           »          أخــــــــــلاق إسلامية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 834 )           »          إضاءات سلفية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 2890 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الطبي كل ما يتعلق بالطب المسند والتداوي بالأعشاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-12-2020, 11:36 AM
جمال البحيري جمال البحيري غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2019
مكان الإقامة: cairo
الجنس :
المشاركات: 29
الدولة : Egypt
افتراضي أشياء يجب القيام بها عند تشخيص السرطان

يذهب الشخص إلى المدرسة لمدة 12-20 عامًا حتى يتمكن من الاستجابة بذكاء لمجموعة متنوعة من المواقف التي تتطلب التفكير النقدي. المعرفة هي أفضل طريقة للتعامل مع شيء ما. يمكن قول شيء مشابه لأمراض مثل السرطان. اقرأ هذه المقالة من ماكس جيم افضل جيم في مدينة نصر بأكملها لتصبح أكثر تثقيفًا حول السرطان.

هناك فرصة أفضل للتغلب على السرطان إذا تم اكتشافه مبكرًا. يجب إجراء الفحوصات والاختبارات بشكل منتظم حتى يمكن اكتشاف السرطان قبل ظهور أي أعراض. بالنسبة لأنواع السرطان مثل سرطان الثدي والخصيتين ، تأكد من إجراء فحوصات ذاتية شهرية حتى تتمكن من ملاحظة أي شيء خارج عن المألوف.

حافظ على وزن صحي واتباع نظام غذائي ومارس الكثير من التمارين. لا يساعدك فقط على الشعور بالرضا كل يوم ، بل يمكنه أيضًا تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان. يمكن أن يساعد تناول ما يكفي من الخضار والفواكه ، وشرب الكثير من الماء ، وممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميًا في تحسين حياتك.

يعتبر التعرض لأشعة الشمس سببًا رئيسيًا للسرطان ، وسرطان الجلد هو أحد أكثر أنواع السرطان شيوعًا. حاولي ارتداء القبعات لحماية وجهك من أشعة الشمس ، وتأكدي من استخدام واقي الشمس دائمًا للمساعدة في منع الإصابة بالسرطان.

إذا كنت مدخنًا وتم تشخيص إصابتك بالسرطان ، فأنت بحاجة إلى التخلص من التبغ على الفور. يعتقد الكثير من ضحايا السرطان أنه لا بأس في الاستمرار في التدخين لأنهم مرضى بالفعل. يمكن أن تقلل المواد المسرطنة الموجودة في السجائر من فرصة تعافي أجسامهم من السرطان.

كن على دراية ببعض التغييرات التي قد تحدث أثناء خضوعك لعلاج السرطان. اطلب من طبيبك أن يطلعك على ما يمكن توقعه قبل بدء العلاج. إذا فقدت شعرك ، احصل على باروكة وإذا بدت بشرتك شاحبة ، استخدمي المكياج.

يمكنك تقليل فرص الإصابة بسرطان القولون بحوالي 40٪ إذا كنت تمارس نشاطًا بدنيًا منتظمًا. تساعدك التمارين المنتظمة على الحفاظ على لياقتك ، والحفاظ على وزن مناسب ، وتجنب الأمراض المرتبطة بارتفاع مخاطر الإصابة بالسرطان ، مثل مرض السكري. ضع الوقت والجهد في تطوير برنامج تمرين والالتزام به لحماية نفسك من السرطان.

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه مصابًا بالسرطان ، فعليك أن تقرأ كل ما تستطيع في هذا الموضوع. من المهم أن تكون واثقًا.

يمكن أن يكون للاكتئاب تأثير سلبي على صحتك العامة ويزيد من احتمالية نمو السرطان لديك. قد يتخلى عن الأمل تمامًا.

لا تدع فكرة بعض الانزعاج الخفيف تثبط عزيمتك إذا كنت بحاجة إلى فحص سرطان الثدي. لا يستغرق الإجراء الفعلي أكثر من عدة دقائق. على الرغم من أن الفحص قد يكون مخيفًا بعض الشيء ، إلا أنه يستحق الوقت إذا اكتشف السرطان مبكرًا ، مما ينقذ ثدييك وحياتك.

أثناء استخدامك للنصائح التي قرأتها للتو هنا والبدء في تثقيف نفسك ، ستجد أن الحصول على القدر المناسب من المعلومات حول الموضوع سيعدك للتعامل مع الموقف في حالة حدوثه. باختصار ، يجب أن تكون طالبًا في مجال السرطان ، سواء كنت تحاول الوقاية منه أو التخلص منه.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع



مجموعة الشفاء على واتساب


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 46.99 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 45.34 كيلو بايت... تم توفير 1.65 كيلو بايت...بمعدل (3.52%)]