نصيحة للعناية بالبنات المصابات بالسمكية - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730132 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079191 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 899 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 48 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 52 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية > علاج مرض السمكية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض السمكية ملتقى يختص بعلاج مرض السمكية وآخر ما توصل اليه العلم من تجارب وعلاج حول هذا المرض الجلدي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #9  
قديم 02-07-2017, 06:02 AM
عوض محمد عوض محمد غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2017
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 22
الدولة : Egypt
64 64 رد: نصيحة للعناية بالبنات المصابات بالسمكية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
الأول أخي أبو عبدالله اجربت حبة الفتامين ه
على الوجه ما فيه نتيجه
أختي الكريمة
انا تحربي مع مرض انا واقربي أن انا ماشيت فى طريق علاج وهو لا انا بعد كل هذه سنين وكمية كريمة ومرهم انا ذات عندي مرض والاحمرار الوجه خاص همه لا بدون علاج وكريمة ومرهم خف الاحمرار ومرض انا وقف الآن علاج من 3 سنين الآن انا أفضل من الأول كثير نعم قشرة الأحمر موجود فى الوجه بس مش مثل الأول بقول لو 50 /
بدون مرهم افضل ان انا عرفت انا كريمة ومرهم هي من تصنع قشرة
فى جلد تأكل طبقة رقيقة آيت طرطب جلد وانا على فكرة لم استخدام شيء على جسمي من أكثر 15 سنة الآن أن كنت بعلاج الوجه فقط
أصبح الآن جسم خف وبق الوجه بعد علاج وهذه تجربتي
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 87.99 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 86.29 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (1.93%)]