شو رايكم بعلاج ابر انبريل - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730111 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079151 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 895 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 62 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 44 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 46 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 02-02-2016, 08:29 PM
شمشون الجبار شمشون الجبار غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مكان الإقامة: kuwait
الجنس :
المشاركات: 2
الدولة : Kuwait
افتراضي رد: شو رايكم بعلاج ابر انبريل

انا استخدمت الانبريل عيار25 مرتين اسبوعيا لمدة6شهور ثم استمريت مدة 4سنوات او اكثر بعيار50 مره اسبوعيار وحصل الاتي اثناء الاستخدام
انا مدخن
ورم 16 ملم بالرئة اليمنى وتلاشى خلال3 اشهر بدون ادوية وسبب الاكتشاف حرارة والتهاب بالشعب الهوائية واجريت اشعة مقطعية بالصبغة ولله الحمد
ثم بعد الاستمرار بالعلاج ظهر ورم بالطرف الايمن من اللسان وبسبب العض المتكرر اثناء النور ولم استجب للمضادات الحيوية وتم استاصاله وكان تقرير المختبر حميد ولله الحمد
ثم استمريت بالانبريل وظهرت معي بحة شديده ومستمره وبعد الكشف اتضح ورم بالحبل الصوتي الايمن ولله الحمد تم استصاله سطحيا بالميكروسكوب وكانت نتيجة المختبر بالمستشفى العسكري انهم لم يتمكونوا من تشخيصه وتم ارسال باقي العينة لمركز مكي جمعه للسرطان وكان الرد ان العينة صغيره ولم يتمكنوا من فحصها ( رد سياسي ههههه ) ونصحوا بالمتابعة واكملت العام الاول بعد العميلة والامور تمام ولم يظهر شي وكذلك فحض بالاشعة الصبغية المقطعية للرقبه والامور تمام ولله الحمد والان توقفت عنه وعادت الصدفيه من جديد في اقل من 4 اشهر واراء الاطباء ان العقار آمن ولكن طبيب واحد فقط وهو الاستشاري سعيد الرشيدي متخصص بالروماتيزم هو الوحيد اوصاني بايقافه لانه بمؤتمر بكندا تعرف الى طبيب صيني افاده بحصول مريض لديه باورام بالرقبة والحنجرة من مستخدمي الانبريل وان اورام الرقبة عادة قاتله مما جعلني اوقف واخيرا اتى خبير دانمركي للكويت متخصص بالصدفية ووافقني على التوقف عن الانبريل لخطورته على انا بالذات وقد لايكون خطير على غيري
حبيت اشارك بتجربتي لانفع المسلمين
والله من وراء القصد
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 252.83 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 251.13 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (0.67%)]