|
|||||||
| ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#3
|
||||
|
||||
|
موضوع رائع و واقعي
و برأيي ان الانسان يجب ان يستحضر في تعامله مع الناس آية من القرآن العظيم و هي "و جعلنا بعضكم لبعض فتنة اتصبرون" الآية تصرح بأن الانسان مبتلى باخيه المسلم إذا كان هذا الأخير لا يحسن التصرف و ما على الإنسان إلا الصبر و الإحتساب كي يربح من معاشرة هذا الشخص الخير الكثير و إن كان شجاعا أن يصارحه بعيوبه إذا كان يجهلها
__________________
ألا في سبيل الله ما أنا فاعل عفاف و إقدام و حزم و نائل
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ::: أدِّ ما عليك ولا عليك ::: لشيخنا الدكتور محمد سعيد رسلان حفظه الله تعالى | Aboabdalah | ملتقى الخطب والمحاضرات والكتب الاسلامية | 0 | 02-02-2007 09:56 PM |
| كيف تتعامل مع الحياه؟؟؟ | إبن الإسلام | الملتقى العام | 12 | 26-01-2007 09:04 PM |
| كيف تتعامل مع منتكس؟ | شهيد الإسلام | الملتقى الاسلامي العام | 1 | 22-02-2006 07:52 PM |
| اذا ضاقت عليك الدنيا وتكالبت عليك الهموم | اسير حب فلسطين | الملتقى الاسلامي العام | 5 | 19-01-2006 08:30 PM |
| كيف تتعامل مع المعصية ؟ | بوصالح | الملتقى الاسلامي العام | 3 | 01-01-2006 04:20 PM |

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |