سؤال للاخ ايهاب العراقى - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147508 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729129 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078102 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 787 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 127 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #3  
قديم 30-01-2013, 01:16 PM
mmsgalhoom mmsgalhoom غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
مكان الإقامة: Egypt
الجنس :
المشاركات: 201
الدولة : Egypt
افتراضي رد: سؤال للاخ ايهاب العراقى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب العراقي مشاهدة المشاركة
اهلا اختي الكريمة حياكي الله..بالنسبة لي انا غير ملتزم بالكورسات الوقائية واتبع طريقة الكسلان..نعم بعد الشفاء ب 5 شهور تقريبا عملت حجامة وبعدها بأسبوع ظهرت عندي قطع صدفية صغيرة ولكنها استجابت للعلاج بسرعة وايضا بعدها بشهور ظهرت مرة ثانية وعالجها مرة اخرة والأن قبل فترة يمكن شهرين او اكثر ظهرت عندي الصدفية وانا صدد علاجها..الجميل في الموضوع صارلي اكثر من سنة لم استعمل اي علاج كيميائي بعدما كنت مدمنا على السايكلوسبورين والنيوتيجاسون والميثوتركسيت..وعندما كنت اترك هذه العلاجات كانت تعود الصدفية وبقوة وتغطي الجسم بالكامل في ايام معدودة...الحمد لله تخلصت من العلاجات الكيمياوية ولن اعود لها بأذن الله مع وجود القطران
كيف الوضع عندك حاليا الصدفية منتشرة ولا قليلة وماذا تستعملين حاليا؟
تحياتي

الأخ العزيز إيهاب ... سعدت جدا عند سماع هذه الأخبار المطمئنة....على كل حال كما ذكرت الإبتعاد عن العلاج الكيماوى يعتبر ميزة كبيرة من مميزات القطران... أدام الله عليك الشفاء.
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 96.88 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 95.14 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (1.79%)]