الرجاء افيدوني لكل من تعامل مع صيدليه ادمه - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-07-2012, 04:38 PM
ph/dido ph/dido غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
مكان الإقامة: الامارات
الجنس :
المشاركات: 18
الدولة : Ajman
افتراضي الرجاء افيدوني لكل من تعامل مع صيدليه ادمه

من 7 ايام طلبت محلول القطران وللان لم يصلني

اريد عن اسأل عن طريقه دفع في صيدليه ادمه اسمها sabtest انا اخترتها وانا اطلب القطران واريد ان اعرف ما معناها .. الرجاء افيدوني ضروري .. في انتظار ردودكم
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-07-2012, 06:33 PM
ph/dido ph/dido غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
مكان الإقامة: الامارات
الجنس :
المشاركات: 18
الدولة : Ajman
افتراضي رد: الرجاء افيدوني لكل من تعامل مع صيدليه ادمه

اين انتم افيدوني رجاءاً
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21-07-2012, 12:30 AM
خ2008 خ2008 غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
مكان الإقامة: السعودية
الجنس :
المشاركات: 253
افتراضي رد: الرجاء افيدوني لكل من تعامل مع صيدليه ادمه

لا اعلم

اسال الله لك شفاء عاجلا
__________________
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-07-2012, 10:52 AM
الصورة الرمزية سحر الوجود
سحر الوجود سحر الوجود غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
مكان الإقامة: Bahrain
الجنس :
المشاركات: 155
الدولة : Bahrain
افتراضي رد: الرجاء افيدوني لكل من تعامل مع صيدليه ادمه

مرحبا أختي Ph/dido أنا طلبته من صيدلية آدمه بعد ماسعدني الأأمير الوسيم

عن طريق الحوالة والاسبوع اللي راح طلبته وخلال خمسة ايام وصلني

انتي ارسلي على ايميل سوزان انج تبين تشترين الدواء اسمه والكميه وتعطينها العنوان

وهي راح ترسل اليج الفاتورة وبيانات حسابهم وبعدين تروحي الصراف وتسوي حوالة بالمبلغ وبعدها ترسلين نسخة منها بالايميل

وبين يومين دزي ايميل تسأليها عن الدواء

وإذا عندج اي سؤال سأليها على الايميل هي راح ترد عليج

وكلمة sabtest ما ادري شنو معناتها

شوفي الرابط
http://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=143397
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 55.42 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 52.42 كيلو بايت... تم توفير 3.00 كيلو بايت...بمعدل (5.41%)]