لماذا كل هذا الكره للرجل من طرف بعض الفتيات ؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1283 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 863 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147542 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #12  
قديم 01-07-2012, 02:22 PM
الصورة الرمزية abdelmalik
abdelmalik abdelmalik غير متصل
قلم فضي مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 6,009
الدولة : Morocco
افتراضي رد: لماذا كل هذا الكره للرجل من طرف بعض الفتيات ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمة_الله مشاهدة المشاركة
مؤكد أخي الكريم لا وجود للتعميم في أي شيء في حياتنا
لذلك المسألة تتعلق فقط في التركيبة النفسية لكل شخص وطريقة تفكيره وتعامله مع أي موقف من مواقف الحياة ،،، يعني من الأشخاص من يستطيع بعد تعثره أن يقف ويبدأ طريق جديد ،،، والبعض لما يتعثر يظل حبيس تأنيب ولوم وسخط ،،، وطبعا الحل في نظري هو الاستعانة دوما برب العالمين والدعاء يعني لو أحد مر بتجربة كيفما كان حجم تأثيرها في حياته يكفي إنه يردد (رب أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها) وبإذن الله أموره كلها بخير

أسأل الله الخير لي ولكم ولجميع المسلمين في كل مكان
في حفظ الله

اعترف بان ردك هذا اثار اعجابي، لانك ذكرت فيه امرين
مهمين، سواء المتعلق باسباب رسوخ تلك النظرة وذلك الموقف
تجاه الطرف الاخر، او فيما يخص الحل الرائع الذي تفضلت
بطرحه. فغالبا ما يكون مرد ذلك الى استعداد الشخص للاصابة
بتلك العقدة، والا لو كانت لدى الفتاة شخصية قوية لعرفت
باستحالة ان يكون جميع الرجال على نفس الشاكلة. وطبعا ليس
هناك افضل من اللجوء الى الله للتخفيف من معاناة من مر
بتجربة مريرة، وفي نفس الوقت يرتاح نفسيا ليقينه بانه ماجور
في مصيبته تلك، خاصة ان كان مع شريك الحياة، لانه يعرف
بان المؤمن مصاب، وبالتالي فذلك ابتلاء من الله، وانه ان صبر
فان اجره عظيم عند الله سبحانه.


آآآآآآآمييييين ياااااااارب
وبارك الله فيك
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 139.78 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 138.05 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (1.24%)]