فيديو للحظات الاولى للانفجار في حادث مجزرة السبعين باليمن - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5325 - عددالزوار : 2726828 )           »          الأمن والإيمان في عقيدة المسلم .. لماذا الخوف؟ هند الحمادي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4928 - عددالزوار : 2075852 )           »          الاستقالة التربوية .. لماذا لا يربي الهاتف طفلا سويا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          الزواج .. ميثاق غليظ وبناء يومي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الخازن … عالم الفيزياء الذي نسيناه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          دلالات الإحرام في الحج والعمرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          باب في فضل الأذان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          بيان سؤال موسى عليه السلام ربه أن يحلل عقدة من لسانه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          الهجرة النبوية بين الحقيقة وأوهام القصاصين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم

الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #30  
قديم 05-06-2012, 09:14 PM
رياض123 رياض123 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
مكان الإقامة: ........
الجنس :
المشاركات: 1,867
افتراضي رد: فيديو للحظات الاولى للانفجار في حادث مجزرة السبعين باليمن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghost forums مشاهدة المشاركة
......... .........
لم تجيبني يجوز اولا يجوز
وانت تعرف ما حصل بالسبعين
وايضا هناك تفجيرات حصلة وراح ضحيتها الكثير
اذا لم تعرف ماهي قناة السعيده فبحث ستجد اللقاء وما تريده
واما بنسبه لمن اعرفه لقد استشهد بابين رحمة الله عليه او هداه الله ان كان عايش على حسب المعلومات
بالنسبه لوزير الدفاع انا لا ابرئه ولا علي عبدالله صالح ولا علي محسن الاحمر ولا المسئولين بالامن القومي او المخابرات للامن السياسي فهناك اناس مقبوعون وراء القضبان من القاعده او غيرهم من المظلومين
لكن اخي الفاضل ان فقط اريد إجابه واضحه ودون غضب هل قتل من يقولون لا إله إلا الله يجوز وهل هناك أحكام صدرت من اي جه كانت للسلفيه الجهاديه او السلفيه المعتدله او حتى حديث ورد من رسول الله بقتل الابرياء من الجنود
أخي باستطاعة القاعده قتل من تريد بدون تفجير
إجبني هداني الله واياك
هاخي الكريم هل قرات شيء عن التترس !؟ على ما يبدو انه لا والا لوجدت الاجابه بنفسك
هل قرات موضوع انما اعظكم بواحده كلمه الشيخ ابو محمد العدناني المتحدث بسم دوله العراق الاسلاميه التي وضعتها لك في المشاركات السابقه لوجدت فيهها ايضا ما تريد من اجوبه ان كنت منصف
اقتبس لك منها
اقتباس:
ولو تتبَّعنا الآيات والأحاديث والآثار وكلام أهل العلم في قتال من يقول لا إله إلا الله إذا ترك بعض حقوقها واستباحة دمه إذا أتى بناقضٍ لها لطال الكلام جدًّا، وفيما ذكرناه كفايةٌ لمن طلب الإنصاف.
فمن تأمَّل هذا عَلِم أنَّ عصمة دم من قال لا إله إلا الله ليست على إطلاقها، وإلا فمن قال لا إله إلا الله مسيلمة رسول الله عُصِم دمه وماله ودخل الجنة! ومن تأمَّل هذا علِم أنَّ تحريم الدم العراقي ما هو إلا فريةٌ عظيمةٌ على الله ما أُنزِل بها من سلطان، ولا تعبِّر إلا عن عِظَم طغيان قائلها وشدَّة استخفافه بدين الله وأحكام شريعته المطهَّرة، واستخفافه بعقول الناس (فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ)، فلم يكتفوا بأن عصموا دماء المرتدين فعصموا دماء الزنادقة والكفار والمشركين، وإنَّما دم أحدهم لا يساوي دم كلب.
الا تذكرك هذة الفقره بحروب الرده فلم قاتل الصحابه ضد المرتدين رغم انهم كانو يقولون لا اله الا الله ومنهم من لم يزد عن منعه لجزيه
ام ان الصحابه كانو يقتلون الابرياء
بـ المناسبه اضحكتي مصطلح الابرياء من الجنود وماذا يكون النظام الطاغوتي اذا لم يكن ركيزته الجند... فهم جند الطاغوت وحماته ومحاربي شرع الله
لماذا اخي ابحث عن قناه السعديه او غيرها فانا لم استشهد بها ولم اطلب معلومات عنها ولا اعرف عن اي لقاء تتحدث فعليك انت ان تاتي بما تريد ان توضح ودعك اخي من اسلوب انا عرفت فلان وانا جلست مع فلان فانا وانت لسنا سوا اسماء وهميه على النت اتمنى ان تكون وصلتك الفكره
بخصوص لا اله الا الله فلها حقوق و شروط ولها نواقض ومن نواقضها
الخروج عن شريعه محمد عليه الصلاه والسلام و مظاهره االمشركين ومعاونتهم على المسلمين



هذا الفيديو هديه لك اخي الكريم لتعلم ان القوم عندهم هدايه الجند احب اليهم من قتلهم

http://media.masr.me/G4JaOeN9LMU
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 296.19 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 294.44 كيلو بايت... تم توفير 1.75 كيلو بايت...بمعدل (0.59%)]