اريد فتوى في عمليه تسبيح وتهليل في المنتديات - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 864 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 47 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى الفتاوى الشرعية
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الفتاوى الشرعية إسأل ونحن بحول الله تعالى نجيب ... قسم يشرف عليه فضيلة الشيخ أبو البراء الأحمدي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-06-2006, 08:02 AM
معذب القلوب معذب القلوب غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: القمر
الجنس :
المشاركات: 1
افتراضي اريد فتوى في عمليه تسبيح وتهليل في المنتديات

السلام عليكم


اريد فتوى في عمليه تسبيح وتهليل في المنتديات حيث ني سمعت انها ما تجوز

هل هذا الكلام صحيح وفي حاله طلع هذا الكلام صحيح هل يكون على الذين يسبحون ويهلون في المنتديات ذنب

اتمنى الايجابه على سوالي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-07-2006, 10:20 PM
الصورة الرمزية الشيخ أبوالبراءالأحمدى
الشيخ أبوالبراءالأحمدى الشيخ أبوالبراءالأحمدى غير متصل
إسأل ونحن نجيب بحول الله تعالى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
مكان الإقامة: برمبال القديمة ــ منية النصر ــ المنصورة
الجنس :
المشاركات: 2,684
الدولة : Egypt
Lightbulb

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذب القلوب
السلام عليكم


اريد فتوى في عمليه تسبيح وتهليل في المنتديات حيث ني سمعت انها ما تجوز

هل هذا الكلام صحيح وفي حاله طلع هذا الكلام صحيح هل يكون على الذين يسبحون ويهلون في المنتديات ذنب

اتمنى الايجابه على سوالي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بسم الله الرحمن الرحيم
أخى الكريم / معذب القلوب
أسال الله أن لا يعذب بك القلوب وإنما يجعلك هاديا لها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعــــــــــــد
اعلم رحمنى الله وإياك أن
التسبيح والتهليل والتحميد يُشرَّع فى كل حال ومآل
قال الله عز وجل : " إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ لَآَيَاتٍ لِأُولِي الْأَلْبَابِ (190) الَّذِينَ يَذْكُرُونَ اللَّهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَى جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذَا بَاطِلًا سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ (191) رَبَّنَا إِنَّكَ مَنْ تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ (192) رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آَمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآَمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ (193) رَبَّنَا وَآَتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ (194) " سورة آل عمران
وهل نترك التسبيح والتهليل والتحميد من أجل كلام لا يسمن ولا يغنى من جوع ؟!!!
سبح ياأخى وهلل وكبر واحمد وكن دائم الذكر لله سبحانه وبحمده ، وأمر الناس بذلك ، وعرفهم بالله ، يجعلك الله من عباده الآمرين بالمعروف والناهين عن المنكر والمؤمنين بالله .
بارك الله فيك ، وجعلك من عباده المخلصين ، وجعل الخير يجرى بين يديك ،
وجعلنى وإياك من الدعاة إليه العاملين بشرعته المستنين بسنة نبيه صلى الله عليه وسلم
اللهم آمـــــــــــــــين

__________________
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا
إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ(53) سورة الزمر
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلام عليكم ممكن تجاوبون ! طالب شهاب استفسارات واقتراحات وطلبات الأعضاء 1 09-01-2007 11:41 PM
السلام عليكم yanna اطلب انشودتك المفضلة 1 22-08-2006 09:09 AM
السلام عليكم عاشقة فلسطين استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات 7 09-02-2006 03:35 PM
احم احم السلام عليكم... bokaa اطلب انشودتك المفضلة 0 27-12-2005 01:07 AM
السلام عليكم ممكن؟؟ bokaa اطلب انشودتك المفضلة 4 26-12-2005 04:20 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 55.83 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 53.59 كيلو بايت... تم توفير 2.24 كيلو بايت...بمعدل (4.01%)]