بمناسبة عودة عمي جلال *انتم معزمون عندي الليلة على العشاء*؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 444 - عددالزوار : 147508 )           »          الهجرة النبوية وعاشوراء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5328 - عددالزوار : 2729126 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4932 - عددالزوار : 2078100 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 787 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 127 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات
التسجيل التعليمـــات التقويم

استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #33  
قديم 12-03-2012, 05:08 PM
الصورة الرمزية غ موض إنسان
غ موض إنسان غ موض إنسان غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
مكان الإقامة: هنــــــــاك حيث ما أجد نفسي بين الخواطر والجمال ... أحسست بقلبي .. فأخذت من الهدوء القليل ..!!
الجنس :
المشاركات: 159
افتراضي رد: بمناسبة عودة عمي جلال *انتم معزمون عندي الليلة على العشاء*؟

الله يسامحك أختي من وين جبتي هذه الاطعمه اللذيذه .. والحلويات الطيبه .. والعصائر الطازجه ...

جعلتني أشعر بالجوع .. الشديد اذا لن نفوت هذا كله عمو جلال

أنتظروني انا بالطريق :d
بمزح لاعليكم

الحمدلله على سلامتك أخي .. وتقبل الله منك .. ونشكر أختنا الفاضله .. حورية الجنه .. لمشاعرها الصادقه

تحياتي كــل الــود
__________________
تاكد قد تخطى وسوف تتراكم عليك
شوقا ذبحني وحنايا أودعها قد لا أعـــود
انهتك الستر وعرفت ما أريد يكفيني إلى هنـــا لقد أخذت المراد وعرفت الغريق
اسلمك يا الحبيب ورده
واخبرك لم يطول الى عرفته
ايها الجميل الرائع
فلقد انتهك الغموض
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 249.38 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 247.66 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.69%)]