اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشير المحمدي
الاخت جودينا السلام عليكم
صراحة اكبر مجزه تنفذ من خكام العرب بالحصار الظالم على العراق
صحنه الويلات ولم يكن لنا معيل الا الله الكثير منا فقد اعز ما يملك على نفسه الولد الاخ الطفل بسبب قله الدواء 13 سنه والاعلام مغيب عن العراق
كنا اذا مرض احد افراد العائله نبحث عن الدواء نضطر ان نبعثه مع سواق الشاحنات
الذين يذهبون للاردن وعن طريق هؤلاء ناتي بالدواء
كل العراقيين ومن دون استثناء اكلو خبز الشعير والاذره وكل العراقيين طبخو على النار بسبب قصف المذاخر ومصانع الغاز وهناك من لم تتوفر لهم حتى هذا الخبز
وهناك من كان ياكل الخبز الذي لا يصلح حتى للحيوان وبقية العرب ينعمون ويحاصروننا دوله سوريا عندها تحالف استراتيجي عسكري مع ايران غلق ابوابها 28 سنه عن العراقيين
نحن لا نلوم الشهيد صدام حسين
الغرب هم من عبرو القارت لضرب العراق ونحن قاتلنا الى اخر نفس
لا نلومه لان ما وصلنا لحال الذي وصله المسلمين عند حصارهم
قول الامام علي ..لا تستوحشو طريق الخير لقلة سالكيه
هذا في سنه 1990 في الحرب الصليبيه
مساله مسائله دين وكرامه
|
والله يا اخي بشير انا ما اعرف تفاصيل الحصار واسبابه
ولكن السياسه لعبه وسخه يروح ضحيتها الشعوب المسكينه والا المدبر لهذه المصايب او من كانت بسببه غالبا مايخسر شي يقدر يجيب كل احتياجاته من برا اما الشعب يعيش بظروف صعبه بسببهم ..عادي بالنسبه لهم