ما رأيك في هذه الابيات وهل صادفت شاكلة هؤلاء في حياتك ؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 99 )           »          السلبية عند بعضهم!! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1231 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 808 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          (وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #2  
قديم 07-03-2012, 01:22 PM
بشير المحمدي بشير المحمدي غير متصل
مشرف ملتقى غرائب وعجائب العالم
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: iraq
الجنس :
المشاركات: 8,638
الدولة : Iraq
افتراضي رد: ما رأيك في هذه الابيات وهل صادفت شاكلة هؤلاء في حياتك ؟؟؟

صديقي من يرد الشر عني ____ويرمي بالعداوة من رماني
اختي على خطى السلف موضوع قيم ومهم وكل انسان مرت عليه تجارب الاصدقاء بحكم انه انسان
والغريزه الانسانيه تتحتم علينا المخالطه
فهناك امور كثيره تفرح وتصدم بني البشر بحكم العشره والصداقه
من خلال تجربتي بالحياة رايت الكثير من طباع الخير والشر فيهم
هناك من تجدهم بلسم للجراح ومنهم بالعكس اذا احتجت اليه تراه انسان انهزامي
يفاجئك بفعله بالوقت الذي انت له اليد التي تمد له متى احتاج اليها
واقول لهذا الصديق
جعلتك بالسويدا من فؤادي..ومن حدقي فديتك بالسواد
جهلت صداقتي وجحدت حقي_____ وقابلت المودة بالعناد
وسالتيني اختي هل يؤثرمثل هؤلاء سلبا على المجتمع اقول نعم
هي المروة اذا انقطعت انقطع فيها العمل الصالح
نصيحتي هي التجربه خير برهان والمؤمن كيس فطن عليه ان يحسن اختيار الصديق
واذا اردت ان تعرف انسان اعرفه من قرينه اي صديقه
نحسن الظن اولا والتجربه ثانيا ولو كنا في عصر الماديات والتي انقلبت
فيها الصداقه الى شراهه
شكرا على موضعك الطيب
__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 164.87 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 163.15 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.04%)]