علاج الصدفيه بوصفة ابوداليا (قيس محمد العبيدي العراقي) - الجزء الأول - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5083 - عددالزوار : 2324479 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4668 - عددالزوار : 1616430 )           »          تفسير القرآن العظيم (تفسير ابن كثير) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 139 - عددالزوار : 1400 )           »          خواطرفي سبيل الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 72 - عددالزوار : 21918 )           »          قلبٌ وقلم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 72 - عددالزوار : 20506 )           »          حياة البرزخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 103 )           »          مذاهب العلماء في نفقة الزوجة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 113 )           »          سعي المرأة لطلب الرزق بين الوجوب وعدمه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 97 )           »          الغُمة الشعورية الكئيبة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 111 )           »          التفسير بالعموم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 96 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-01-2012, 11:52 PM
الصورة الرمزية Haiytham
Haiytham Haiytham غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
مكان الإقامة: ُEgypt
الجنس :
المشاركات: 1,324
الدولة : Egypt
افتراضي رد: علاج الصدفيه بوصفة ابوطه(قيس محمد العبيدي العراقي)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد مسلم مشاهدة المشاركة

لا تزعلين يا ام الجود
كما قال الاخ ابو صالح البنت و الولد سيان

كل ما في الامر ان درجت عادت العرب على ان يلقب الاب
باسم ابنه البكر دونا عن اخوته الذكور او البنات
كما ان كنية الاب "الاسم العائلي" هي من يحملها الابناء و ليس
كنية الام و لها اصل شرعي مصداقا لقوله تعالى "ادعوهم لابائهم هو اقسط عند الله"
و تبع لذلك تقول القاعده الفقهيه الولد للفراش
لكن العرب افضل حالا من الغرب الذي حتى المرأه عند زواجها تصبح
كنيتها في خبر كان و يصبح لقبها هو كنية زوجها و اسمه
فمثلا زوجت مونيكا دي بورجوا الى دانيال دومينيك
تصبح ينادى عليها و تحمل كنسيا و بطاقتها المدنيه ايضا
مونيكا دومينيك او مونيكا دانيال دومينيك او مدام دومينيك
و في العقيده الكاتوليكيه تتبعها كنية زوجها الاول حتى القبر
لانه لا طلاق لديهم في اصل العقيده المسيحيه و زواج ابدي حتى الموت

و الطلاق أخد من شريعة الاسلام في عصور الانوار
و بداية الخروج على الكنيسه

جزاك الله خيرا أخي سعيد على معلوماتك القيمة فعلا انت موسوعة في كل شيئ بارك الله فيك.
و لكن أليس عمر بن الخطاب رضي الله عنه كان يلقب بأبا حفص نسبة إلى إبنته حفصة أم المؤمنين زوجة الرسول صلى الله عليه و سلم؟
كما على معلوماتي المتواضعة أن الآية التي ذكرتها حضرتك كانت في أمر التبني ؟
__________________
  #2  
قديم 29-01-2012, 12:10 AM
الصورة الرمزية سعيد مسلم
سعيد مسلم سعيد مسلم غير متصل
مشرف ملتقى الصدفية والامراض الجلدية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مكان الإقامة: المغرب
الجنس :
المشاركات: 5,130
الدولة : Morocco
افتراضي رد: علاج الصدفيه بوصفة ابوطه(قيس محمد العبيدي العراقي)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haiytham مشاهدة المشاركة
جزاك الله خيرا أخي سعيد على معلوماتك القيمة فعلا انت موسوعة في كل شيئ بارك الله فيك.
و لكن أليس عمر بن الخطاب رضي الله عنه كان يلقب بأبا حفص نسبة إلى إبنته حفصة أم المؤمنين زوجة الرسول صلى الله عليه و سلم؟
كما على معلوماتي المتواضعة أن الآية التي ذكرتها حضرتك كانت في أمر التبني ؟

نعم اخي الحبيب هيثم
اسباب النزول
ان الايه وردت في كون ان حب رسول الله زيد بن حارثه
كان ينادى عليه بزيد بن محمد
و نزلت الايه تنهي عن ذلك و تحرم عامة على التبني في الاسلام
لكن اخدت كأصل للوجوب الحاق نسب الابن بابيه
و منها اشتقت القاعده الفقهيه كما سبق و ان قلت
الولد للفراش
و اليهود يردفون نسب الابن الى امه
و حتى في السحر و العياذ بالله و ذلك اتباعا لخطوات الشيطان
لكون الشيطان و الجن الكافره لا يثقون الا في كون الابن او البنت
تعود الى امها كاتهام ضمنى بالزنى
اما عن كون تلقيب الاب باسم ابنه الاول دونا عن البنت حتى لو كانت هي البكر
فليس له اصل في الشرع و انما عاده جرت عند العرب على الشائع
و لا يمنع ان يخالفها احد كما تفضلت و اشرت اخي هيثم
و حتى النبي صلوات ربي و سلامه عليه
كان يكنى بابا القاسم و ابا الزهراء معا
و الله تعالى اعلى و اعلم

__________________



موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 304.35 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 302.12 كيلو بايت... تم توفير 2.23 كيلو بايت...بمعدل (0.73%)]