ليسَ لَنا سِواكْ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2729934 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2078963 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 869 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 48 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-11-2011, 09:51 PM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
10 ليسَ لَنا سِواكْ

يَارَبِّ إنْ ضاقتْ بِنَا الدُّنيا
فليسَ لَنا سِواكْ
وإِنْ انْسَدَّتْ في وُجُوهِنا السُّبُل
فليسَ لَنا سِواكْ
وإنْ ظَلَمَنا الأعداءُ والأصدقاء
فليسَ لَنا سِواكْ
وإنْ تَنَكَّرَ لَنا كُلُّ مَوْجود
فليسَ لَنا سِواكْ
يا رَبًّ الوُجُود
يا الله
يَا رَبِّ إنْ طالَتْ بِنا الغُربَة
فليسَ لَنا سِواكْ
وإنِ اشْتَدَّتْ بِنا الوَحْشَة
فليسَ لَنا سِواكْ
وإنْ فَتَكَ بأجسامِنا المَرَض
فليسَ لَنا سِواكْ
يا رَبَّ السّماءِ والأرض
يا الله
في سَبيلِكَ وَحْدَكَ وَحْدَك
جاهَدْنَا وعَمِلْنَا
في سَبيلِكَ وحدَكَ وحدَك
أُخرِجْنا وشُرِّدْنا
في سَبيلِكَ وَحْدَكَ وَحْدَك
عُودِينَا وحورِبْنا
في سَبيلِكَ وَحْدَكَ
عِشْنا
وفي سَبيلِكَ وَحْدَكَ
نَعيش
وفي سَبيلِكَ وَحْدَكَ
نَرْجو أَنْ تُكْتَبَ لَنا الشَّهادَة
يا الله
ليسَ لَنْا سِواكَ
ليسَ لَنا سِواكْ
في سَرَّائِنا و ضَرَّائِنا
نُنَادِيكَ:
يا اللهْ
في شِدَّتِنا و رَخائِنا
نُنَاديكَ:
يا اللهْ
في قُوَّتِنا وضَعْفِنا
نُنَاديكَ:
يا الله
في كُلِّ حالٍ مِنْ أحْوالِنا
في كُلِّ وَقْتٍ من أوقاتِنا
نُنَادِيكَ منْ أَعماقِ قلوبِنا:
يا اللهُ يا اللهُ يا اللهْ
__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-11-2011, 11:49 PM
فردوس 7 فردوس 7 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مكان الإقامة: في اعلي الجبال
الجنس :
المشاركات: 16
الدولة : Afghanistan
افتراضي رد: ليسَ لَنا سِواكْ

بارك الله فيك ولكن كلمة يالله تكتب هكذا
وليس ألله مشكوره
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16-11-2011, 12:02 AM
الصورة الرمزية عمي جلال
عمي جلال عمي جلال غير متصل
مشرف الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: عابر سبيل
الجنس :
المشاركات: 8,753
افتراضي رد: ليسَ لَنا سِواكْ

ما شاء الله....
كلمات ابتهال ورجاء ترقق القلب
جزاك الله خيرا أختنا الفاضلة
وننتظر جديدك...الله المستعان
وأستسمح أختي ....وكما تفضلت الأخت فردوس 7 جزاها الله خيرا على التنبيه
يا الله لا تكتب بالهمزة فوق الألف
تم التعديل بفضل الله
وفق الله الجميع
__________________
《 وَمِنْ أَعْظَمِ أَسْبَابِ ضِيقِ الصَّدْرِ:
الْإِعْرَاضُ عَنِ اللَّهِ تَعَالَى،
وَتَعَلُّقُ الْقَلْبِ بِغَيْرِهِ،
وَالْغَفْلَةُ عَنْ ذِكْرِهِ،
وَمَحَبَّةُ سِوَاهُ》
زاد المعاد في هدي خير العباد ( ٢٣/٢ ). ابن القيم
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-11-2011, 11:04 AM
الصورة الرمزية @أبو الوليد@
@أبو الوليد@ @أبو الوليد@ غير متصل
كلمـــــة حق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: @قلب غــــــــــزة@
الجنس :
المشاركات: 6,777
الدولة : Palestine
افتراضي رد: ليسَ لَنا سِواكْ

وحدك انت يالله لا نرجو سواك
ابتهال مؤثرة يسمع رنينه القلب وتبكي العيون من صداه
بوركتي اختي الكريمة القلب السمح
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16-11-2011, 11:59 AM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
افتراضي رد: ليسَ لَنا سِواكْ

اهلا بابنه افغانستان فردوس7 ...شكرا للمرور
والتنبيه جزاك الله الخير
.. بوركتي

اهلا بك عمي الفاضل جلال نورت ...
شكر كتيرللتعديل عم نغلبك الله يقويك ويبارك بعمرك

اهلا بك اخي ابو الوليد ...الله يبارك بعمرك شكرا للمرور
بالتوفيق


__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 64.37 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 60.88 كيلو بايت... تم توفير 3.49 كيلو بايت...بمعدل (5.43%)]