استفساااار - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 844 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 16-11-2011, 03:54 AM
أجوان أجوان غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 3,418
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: استفساااار

لا لا بإذن الله الأمر بسيط لعله جفاف تفائل خير // ياأخي طلع صور السمكيه والصدفيه وقارن بينها وبين حالتك // بعدين لابد يشوفك طبيب وياخذ عينه للتأكد ترى الطب هالزمن لك عليه .. معافى بإذن الله
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16-11-2011, 04:18 AM
أجوان أجوان غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 3,418
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: استفساااار

أهاه أخوي أنت ذكرت في منتدى السمكيه إنه في باطن الأيدي والأرجل ولكن هنا مافصلت !! يمكن تكون صدفيه شوف مشرفتنا جودينا أظن تعاني من نفس النوع ..موفق
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16-11-2011, 05:02 AM
السهم الحزين السهم الحزين غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الملكه العربيه السعوديه
الجنس :
المشاركات: 78
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: استفساااار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجوان مشاهدة المشاركة
لا لا بإذن الله الأمر بسيط لعله جفاف تفائل خير // ياأخي طلع صور السمكيه والصدفيه وقارن بينها وبين حالتك // بعدين لابد يشوفك طبيب وياخذ عينه للتأكد ترى الطب هالزمن لك عليه .. معافى بإذن الله
ولله ياختي جوان جتني حاله من المستشفيات كل مابي اروح مدري وش يردني
عنه ..احس انها عين الي فيني ..مدري كل المصدوفين كذا والى بس انا الي ماحب مابي اروح لهم....
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16-11-2011, 05:05 AM
السهم الحزين السهم الحزين غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الملكه العربيه السعوديه
الجنس :
المشاركات: 78
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: استفساااار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجوان مشاهدة المشاركة
أهاه أخوي أنت ذكرت في منتدى السمكيه إنه في باطن الأيدي والأرجل ولكن هنا مافصلت !! يمكن تكون صدفيه شوف مشرفتنا جودينا أظن تعاني من نفس النوع ..موفق
ايه هو في باطن الارجل اعزكم لله وباطن اليادي واحسه يزيد بالتقشر اذا جا عليها الماء .الحقي ع اخوتس يااجوودينا وطمنيه .
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16-11-2011, 05:18 AM
أجوان أجوان غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 3,418
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: استفساااار

توكل على الله ورح الطبيب ماياكل ترى
وهذي مو أول زياره سبق ورحت قبل كذا // بعدين وإإذا كانت صدفيه إحمد ربك العلاج توفر الآن مو زي أول // إذا قالك طبيب ثاني إنها صدفيه راجعنا عشان تاخذ وصفة القطران وقدامك العافيه يالطيب .
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 16-11-2011, 05:31 AM
السهم الحزين السهم الحزين غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الملكه العربيه السعوديه
الجنس :
المشاركات: 78
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: استفساااار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجوان مشاهدة المشاركة
توكل على الله ورح الطبيب ماياكل ترى
وهذي مو أول زياره سبق ورحت قبل كذا // بعدين وإإذا كانت صدفيه إحمد ربك العلاج توفر الآن مو زي أول // إذا قالك طبيب ثاني إنها صدفيه راجعنا عشان تاخذ وصفة القطران وقدامك العافيه يالطيب .
لله يجزااتس كل خير اختي اجوان انا اكيد بستخدم القطران انشاء لله لانه فيني صدفيه ...الحين رضيت ع الصدفيه خايف لاتطلع معها سمكيه بعد ,,الشكوى لله ....ع العمووم مشكووره اختي ع النصيحه وانتضر اختي جوودينا انشاء لله تطمني
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 16-11-2011, 05:39 AM
أجوان أجوان غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 3,418
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: استفساااار

لالاتخاف بإذن الله موسمكيه لأن السمكيه من إسمها زي حراشف السمكه // أنا سويت لأختنا جودينا نداء على الخاص وبإذن الله راح ترد عليك ..معافى
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 16-11-2011, 05:45 AM
السهم الحزين السهم الحزين غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الملكه العربيه السعوديه
الجنس :
المشاركات: 78
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: استفساااار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجوان مشاهدة المشاركة
لالاتخاف بإذن الله موسمكيه لأن السمكيه من إسمها زي حراشف السمكه // أنا سويت لأختنا جودينا نداء على الخاص وبإذن الله راح ترد عليك ..معافى
اممممممم مدري النااس كلهم طيبين والى بس المصدووفين ههههههههههههههه دعااابه :d ...لله يحقق كل امااانيتس ياااخيتي اجوااان احرجتيني بطيبتس ...لله يعاافيتس ويعاافي كل مسلم مريض يااارب
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16-11-2011, 06:01 AM
أجوان أجوان غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 3,418
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: استفساااار

وإياك // كلنا هنا عائله واحده نواسي بعض ونرفع معنويات بعض ونتعاون أيضاً مع بعض لهدف واحد وهو الشفااااااااااااااااء
شفانا الله وإياك
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 16-11-2011, 06:04 AM
السهم الحزين السهم الحزين غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الملكه العربيه السعوديه
الجنس :
المشاركات: 78
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: استفساااار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجوان مشاهدة المشاركة
وإياك // كلنا هنا عائله واحده نواسي بعض ونرفع معنويات بعض ونتعاون أيضاً مع بعض لهدف واحد وهو الشفااااااااااااااااء
شفانا الله وإياك
انشاء لله قرب الهدف الي نبي وهو الشفاء مع القطراان ياارب يكوون اخر علااج نستخدمه وترووح ذا العله ياااااااااااااااااارب
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 84.00 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 78.15 كيلو بايت... تم توفير 5.85 كيلو بايت...بمعدل (6.96%)]