|
|||||||
| استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اللهم عليك ببشار الطاغية فقد اعلنها حربا على الشعب اللهم عليك به وبنظامه المجرم .. اللهم عليك باعدائنا .. اللهم عليك باعدائنا .. اللهم فرق جمعهم وشتت شملهم .. واوقف شوكتهم واضرب الرعب في قلوبهم .. اللهم اقذف الرعب في قلوب زبانية النظام وعتاته ومجرميه.. واطمس على بصيرتهم حتى ينالوا الجزاء العادل .. يارب العالمين .. يا جماعه الخير شاركونا ولوبكلمة .... اوف
__________________
قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |