عندما يصبح الولاء للجنسية... فلك الله يا إسلامنا..! - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          تحقيق الإيمان والاستقامة عليه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          الانتحار في ميزان السنة النبوية: قراءة عقدية ودعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم العلوم الاسلامية > الملتقى الاسلامي العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الاسلامي العام مواضيع تهتم بالقضايا الاسلامية على مذهب اهل السنة والجماعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #4  
قديم 22-09-2011, 01:31 PM
الصورة الرمزية القلب السمـح
القلب السمـح القلب السمـح غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 2,532
10 رد: عندما يصبح الولاء للجنسية... فلك الله يا إسلامنا..!

بسم الله ارحمن الرحيم و الصلاة و السلام ع سيد الانياء و المرسلين
اختي الكريم
بارك الله بك ع هذا الموضوع القيم ...جزيت كل الخير

كما ذكرت الاخت الكريمة ع خطى السلف
اعجبني قول لسيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه
وهو :
‏{{نحن قوم اعزنا الله بالإسلام فلو ابتغينا العزه في غيره ازلنا الله}}
بس ما ننسى كمان ان ...حب الوطان من الايمان
وبعتقد انو هل الثورات ازالت كل الحدود اللي كانت بن العرب
يعني نحن هون بسوريا ومع الاحداث اللي عم تصير....
عيونا ع مصر ..وقلوبنا مع اليمن ...وليبيا ع راسنا وكل بلد همو همنا وفرحتو فرحتنا
بجوز الك شغله ما تصدقيني
يوم اللي انتصرت ليبيا اشتريت موبايل جديد قمت سميتو (ليبيا الحرة)

الكل اتضحك علي وع الرايح و الجاي بيسالوني كيفا ليبيا الحرة
بس انا هيك حبيت افرح لفرحتن واعمل شي وما طلع بايدي اكتر من هيك



يعني انا عني بس شوف سوريا سواء بموضوع او باسم عضو او باي اشي بحب اعرف كل شي عن هل امر يعني الانسان بيفتخر ببلدو شي عادي وطبيعي وهي الفطرة بس مو انو يلغي الكل ويفكر حالو من شعب الله المختار

وهلا اذا عملتي استفسار رح تشوفي اغلب الناس هيك
لان هي هي الفطرة
حتى انتي بتحبي اخوك اكتر من ابن عمك لانو اقرب
ما هيك
يعني المرء بحب كل شي بيرتبط في

بس حابه اسال اختي الكريمة بستان العابدين عن جد كان الحبيب المصطفى بحب مكة لان هي احب المدن الى الله ؟؟؟

مشكورة موضوع قيم بس كانو في شويه مبالغه


تحياتي



__________________

قَلْبي هُوَ الْمُزْنُ لا حِقْدٌ يُلَوِّثُهُ..وهوَ الرَّبيعُ بأَزْهارٍ وَأَنْداءِ

بَذَلْتُهُ لِلْوَرَى طُرّاً فَمَنْهَلُهُ..عَذْبٌ سَخِيٌّ لأَحْبَابي وَأَعْدائي


وَعِشْتُ لِلْحُبِّ أُغْليهِ وأُكْرِمُهُ...فَوْقَ الصَّغَائِرِ مِنْ حِقْدٍ وأَهْواءِ
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 237.73 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 236.01 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.72%)]