ما هو مرض الأكزيما ؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         الأمن الفكري منظومة تبعث السكينة في النفوس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          في يوم الصحة العالمي: السكـري وبـاء عالمـي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          مناهج وطرائق التدريس الحديثة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          الحكم بغير ما أنزل الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          الجَــــدَل في الكتاب والسُّنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 196 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 7 - عددالزوار : 1011 )           »          كيف تحضر درسًا متميزًا؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          إدارة المخاطر في المؤسسات الدعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          13 وسيلة لمواجهة أكاذيب المشككين في المسجد الأقصى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          خصائص الكتاب العظيم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #7  
قديم 17-07-2011, 03:54 AM
الصورة الرمزية محمد الحارثى
محمد الحارثى محمد الحارثى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: مكة المكرمة
الجنس :
المشاركات: 1,199
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: ما هو مرض الأكزيما ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس اكزيما مشاهدة المشاركة
جعلها الله في ميزان حسناتك
انا دايما اشوف ناس معاهم اكزيما بس شكلها مختلف تمااااااااااااااما عن اكزيمتي لان اللي عندي على شكلين : حبوب صغيره جداااااا بلون الجلد وحبوب كبيره مرتفعه عن سطح الجلد تشبه قرص البعوض واحيانا تجيني على مساحه وااااااااااااااااسعه متصله حمراء متهيجه من شدة الحكه وبعدها تتحول للون الاسود ؟ هل هذه اكزيما ولا حاجه ثانيه ؟ والترطيب الزايد يزيد الحاله سوء ونفس الحكايه بالنسبه للجفاف !!
السلام عليكم
الف لاباس عليك
هل من الممكن وضع صورة لمكان الاكزيما لديك
فالصورة تغنى عن كثير من الشرح
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 87.42 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 85.68 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (1.99%)]