|
|||||||
| من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اخي مهندس خالد ما دام من يقصف في ليبيا هم الاوغاد فمستحيل القذافي على خطاء
الا يستحون من جهز واستدعى الطائرات تحت ذريعه تحرير ليبيا اللبيب تكفيه الاشاره اين هي الفراسه اما يعرفو ما حل بالعراق وشعبه نفس المحررين ونفس الطائرات ونفس البوراج ونفس الصواريخ توما هوك ...وكروز ونفس العدو الغاشم عجيب والله ليش ما تاخذون عبره من العراق خلي نترك القذافي ظالم او غير ظالم من هو اللي اعتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مادام استنجد بالصهيوني والامريكي والايطالي فكل معارض على ارض ليبيا ظالم |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |