من رآني فلا يظلمن أحدا - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تحديث جديد لتطبيق Bluesky يدعم صورًا بجودة أفضل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 45 )           »          كيفية إنشاء كلمات مرور آمنة فى 6 خطوات بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          ميزة AI Enhance تصل إلى جميع مستخدمى Google Photos حول العالم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »          تطبيق XChat متاح الآن على هواتف آيفون.. كيف تستفيد منه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          كيف استفادت انستجرام من سناب شات وتفاصيل تطبيقها الجديد Instants للصور المختفية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 39 )           »          يوتيوب تى فى يطرح ترقية كبيرة لميزة "العرض المتعدد" (Multiview) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 37 )           »          بتقولك كلام فارغ.. أى من برامج الدردشة تُصاب بالهلوسة أكثر من غيرها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          ميتا تفتح نافذة جديدة للآباء: مراقبة محادثات أبنائهم مع الذكاء الاصطناعى (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          واتساب يطلق ميزة شحن رصيدك مباشرة من التطبيق.. ويتحول إلى محفظة شاملة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          من أداة ذكاء اصطناعى إلى سلاح يهدد العالم.. لماذا تم حجب "ميثوس"؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #2  
قديم 01-04-2011, 08:44 PM
الصورة الرمزية المسلمة الملتزمة
المسلمة الملتزمة المسلمة الملتزمة غير متصل
مشرفة الملتقى العام
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: راحلة الى الله "فأدعوا لى "
الجنس :
المشاركات: 2,962
افتراضي رد: من رآني فلا يظلمن أحدا

ما دفعنى لكتابة هذا الموضوع هو انى رأيت البعض يتهم غيره بما ليس فيه

بل و يتهمهم على باطل وليس عندهم أى دليل على قولهم

أقول لهم الا تخافون من دعوه المظلوم فى جوف الليالى ..

الا تخافون من كلمة حسبى الله ونعم الوكيل ...

أم إنكم تحسبون أنفسكم تتكلمون فى الناس وتظنون انكم على صواب

*************

إلى كل ظالم في الوجود .. يا من ظننت ٌأن القلوب قد انكسرت وأن الدموع قد نفذت وأن الآمال قد انقطعت خانك قلبك وخانك إحساسك كما خانك ضميرك يوما خانك شيطانك وتركك لذئاب التجبر فريسة .. أما علمت يا ظالم بأنه إن نامت عين المظلوم فعين الله لا تنام أما علمت يا ظالم بأن الله قد أعد لك ما لاعين رأت ولا أذن سمعت من الأهوال أيا ظالم مالك قد نسيت رقيبا ً وعتيد..

و المظلوم يقول أحقا تظن بان الصمت مؤنسي أم انك قد تجاهلت بأن في داخلي أحشاء تعزف ليل نهار لحنا ً رنيمه يا الله يا ناصر المظلوم إنصرني… اما علمت أن لسان صمتي يتكلم ويقول اللهم إنتقم ممن ظلمني … إليك يا ظالم عبداً الله قد رباه وقرآن الله مرشده وغناه إليك يا ظالم قلبا لم يعرف غير باب الله طريقا فإن غبت عن بابه يوما إبتلاني بظلمك ليضمني إليه فقد إشتاق لسماع صوتي .. في كل نفس من أنفاس قلبي ينطق قلبي أربعة أحرف ظاء ألف لام ميم ..ظالم .. ظالم أنت ظالم ..

أيا ظالم قل لي بربك ماذا جنيت وماذا حصدت أما خشيت يوما تشخص فيه الأبصار وتقف أمام رب الملوك ذي الجبروت والملكوت الذي قد اختار لنفسه إسم العفو ولكن عدالته جعلته يسمي نفسه المنتقم .. أنسيت ذلك اليوم إذا الصحف نشرت وإذا الجحيم سعرت وإذا السلاسل جهزت ونادى منادي السماء .. يا ظالم من أنت لتتحدى رب العدالة يا ظالم من أنت لتأثم ذاك وتطعن ذاك وتقذف ذاك وتسب ذاك

يا ظالم جااااااااء يوم المظالم فآن للعدل أن يتوسد عرش الميزان وآن للظلم أن يدفن وآآآآن لدعوة المظلوم ان تجاب أيا ظالم لو علمت كم نادى عبُيد الله في يوم " يالله يالله يا الله إني مظلوم فانتصر " لبكيت كثيرا وبكيت وبكيت أيا ظالم أنسيت اليوم الموعود وشاهد ومشهود أيا ظالم إدعيت عليه المآثم ولم تعب نفسك عليك لارتكابك أحق الجرائم بأن تفعل ما حرمه رب العباد على نفسه … أيا ظالم لو علمت كم اهتز عرش الرحمن لظلمك لتمنيت أن تكون نسيا منسيا


أيا ظالم قد جاء يوم المظالم .. قد فكر عُبيد الله يوما أن يسامحك فقال " اللهم إني أشهدك أني قد سامحت كل من ظلمني في حقي وعرضي ومالي ولكن يا الله أسالك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن لا تسامح كل من ظلمني في حقك وعرضك ومالك وقد أصر على ظلمه " …


فيا ظالم إن سامحك عُبيد الله في حقه
ففكر يا هل ترى سيسامحك الله في حقه وهو كل حقه؟؟؟؟

__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 101.15 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 99.42 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.70%)]