لاول مرة ابكي من الصدفية - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميراث الغرقى والهدمى ومن في حكمهم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الصراع بين الحق والباطل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          لا تتــوقـف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          {ليس عليك هداهم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5331 - عددالزوار : 2731058 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4935 - عددالزوار : 2080103 )           »          كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 78 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 75 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #2  
قديم 20-11-2010, 02:30 PM
الصورة الرمزية ومضه
ومضه ومضه غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
مكان الإقامة: بين التفآئل والأمل
الجنس :
المشاركات: 44
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: لاول مرة ابكي من الصدفية

على كذا ياما بكيت على وجهي من 11 سنه ..
لين حسيت اني سرت عجوز ..
خليها على ربك .. وهونيها وتهون ان شاء الله .. ربك كريم ورحيم وادرى بعباده ..


عن نفسي يوم تزيد عليه وتلتهب ما احط المويه على وجهي ابدن لين تنشف حتى الوضوء امسح بالمويه على الاماكن السليمه بس ..
ولما يخف الالتهاب اغسل وجهي بالصابون المغربي وادهنو بالدهيميه واخذ ليفه خفيفه واقشره فيها بس على خفيف....
وبعض الاحيان المره مع العسل وشوية زيت زيتون .. والحين استخدم مس ازرق للحبوب الجديدة بوجهي لي يومين .. وان شاء الله ينفع معاها ..
وابتعد عن الليمون والقهوه بجميع انواعها والشاي والاملاح والمخللات والدقيق والسكر الابيض ..يخف من لحالو سبحان الله ..
وربي يشفي الجميع يااااارب ..


__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يود أهل العافية يوم القيامة حين يعطى
أهل البلاء الثواب ، لو أن جلودهم كانت قرِّضت بالمقاريض) " صحيح الترمذي للألباني..
******
قال صلى الله عليه وسلم : " أشد الناس بلاء الأنبياء ثم الأمثل فالأمثل : يبتلى الرجل على حسب دينه ؛ فإن كان في دينه صلبا اشتد بلاؤه ، وإن كان في دينه رقه ابتلي حسب دينه ، فما يبرح البلاء بالعبد حتى يتركه يمشي على الأرض ما عليه من خطيئة "
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 262.97 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 261.25 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (0.65%)]