هل هو خوف مبرر؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         دروس وعبر من قوله تعالى: {لا يغرنك تقلب الذين كفروا في البلاد} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ملخص القواعد الفقهية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          عند الموت ... الخواتيم! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          حين تستقيم القلوب... تتنزل السكينة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          تحقيق الإيمان والاستقامة عليه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          الانتحار في ميزان السنة النبوية: قراءة عقدية ودعوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 33 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #12  
قديم 04-11-2010, 02:41 AM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: هل هو خوف مبرر؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارع المحبة مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


تحياتي لكل أعضاء هذا القسم , وأخص من بينهم: شروقا الأجزجي وأبا محمود السوري وبســــــمة إبداع الذين كثيرا ما أسْـــعدوني بمشاركاتهم الرائعة وأفادوني بمعلوماتهم القيمة .


لذلك سأهديكم اليوم هذه النكتة كهدية (واستراحة)


فتقبلوها مني , وقولوا لي ما هو رأيكم فيها , أوفي قائلها :


قال أحدهم : كنت متزوجا بامرأة , ثم تزوجت بثانية , وكنت أظن أنني ســـأصبح كخروفٍ بين نعجتين (أي مُدللا ) .


فإذا بي قد أصبحتُ كـنعجة بين ذئبين ( أي مُدمَّـــرا) !



أما أنا فقد سمعت هذه النكتة منذ زمان , عندما كنت صغيرا , ومع أنها أعجبتني إلا أنها أيضا أخافتني و منعتني من الدخول في صراع مع ذئبين!!


فهل أنا محق في خوفي أم مُبطِــل ؟


دمتم في رعاية الله وحفظه .


والســـــــــــــــــــــــــلام عليكم.



ان تزوج بنعاج فهو بنيهما ..وان تزوج بذئاب فهو بينهما ..
ولا يؤمن المكر..من الاثنـتـان
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 123.09 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 121.35 كيلو بايت... تم توفير 1.74 كيلو بايت...بمعدل (1.41%)]