الفن المفقود - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         الشباب المؤمن عماد الأمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          منهج البحث وحدوده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          كيف نواجه الكسل الدعوي؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1209 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 4 - عددالزوار : 792 )           »          العملُ الخيريّ بين التّشريع والتّطبيق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          جدِّد العزم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          (وَذَكِّرْهُمْ بِأَيَّامِ اللَّهِ) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          ضوابط اقتناء الكلاب في الشرع وفي القانون (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 198 )           »          احذر.. إنَّ قلبك في الميزان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #12  
قديم 04-11-2010, 02:12 AM
الصورة الرمزية شروق الاجزجي
شروق الاجزجي شروق الاجزجي غير متصل
مراقبة القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مكان الإقامة: مصر
الجنس :
المشاركات: 3,912
الدولة : Egypt
افتراضي رد: الفن المفقود

الفن المفقود ..
ربما سبب افتقادنا الى التعامل هو افتقادنا الى الحوار والتفاهم ..والاهم من ذلك اننا نقيس الناس بمنظورنا الشخصي فقناعاتنا تلزمنا وتلزم الاخرين ..وهو خطأ شديد ..فقناعاتي تلزمني ولا تلزم غيري ..لانها ليست بالضرورة ان تكون على صواب ..وانما ما يلزمني ويلزم غيري هو ما كان من الله ورسوله .

وكذلك مهما كان الشخص محسنا فإن فيه نقاطا أو أمورا سيئة , ينبغي تلافيها أو عدم دفعه إليها
طبعا اوافقك.. والا ما كان انسانا ..فلكل نقاط قوة وصواب ..واخرى فيها ضعف وسلبية ولعل العبرة هنا في الطرف الاخر ..

وعين الرضا عن كل عيب كليلة وعين السخط تُبدي المساويا

و عينــك إن أبـدت إليــك معـايبــا فصنها وقل ياعين للناس أعين
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 171.54 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 169.85 كيلو بايت... تم توفير 1.70 كيلو بايت...بمعدل (0.99%)]