انشودة باللهجة المصرية للأم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصوتيات والمرئيات والبرامج > ملتقى الصوتيات والاناشيد الاسلامية > اطلب انشودتك المفضلة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اطلب انشودتك المفضلة قسم خاص لطلباتكم من اناشيد وفلاشات وخطب اسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-12-2006, 11:47 AM
الصورة الرمزية إبنة القسام
إبنة القسام إبنة القسام غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: وسطى القسام
الجنس :
المشاركات: 240
الدولة : Palestine
64 64 انشودة باللهجة المصرية للأم

السلام عليكم ورحمة الله
لو سمحتوا ممكن تلبوا طلبي!!!!!!!!!!!
أنشودة لفرقة الاعتصام باللهجة المصرية اسمها :"مين اللي عندي أغلى"
ومشكورين...
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-12-2006, 12:18 PM
ام نسيبه ام نسيبه غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
مكان الإقامة: EYGEPT
الجنس :
المشاركات: 18
افتراضي

والله انا افتكرت ان الأنشوده موجودة

وياريت اذا شرحت لى كيف ادخل اناشيد للمنتدى

ممكن ابحث عنه واذا ربنا وفقنى ولقيته مش ممكن اتأخر ابدا
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اي انشوده للأم ببسي اطلب انشودتك المفضلة 5 10-04-2007 10:41 PM
الرعاية الوقائية للأم والجنين المنتظر mahmoud eysa ملتقى الأمومة والطفل 7 04-02-2007 10:15 PM
'مسعودة' شعر باللهجة المغاربية imad-ashefaa من بوح قلمي 4 30-01-2007 05:42 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 49.12 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 47.01 كيلو بايت... تم توفير 2.11 كيلو بايت...بمعدل (4.30%)]