سيدنا عمر ابن الخطّاب رضي الله عنه - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 35 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 09-03-2012, 03:01 AM
الصورة الرمزية خواطر من القلب
خواطر من القلب خواطر من القلب غير متصل
عضو متميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
مكان الإقامة: حلب
الجنس :
المشاركات: 312
الدولة : Syria
افتراضي سيدنا عمر ابن الخطّاب رضي الله عنه





أحبتي في الله

أحياناً أطوف في عالم الخيال

وأسرح فيه وأتصّور

ماذا لو بعث الله في زماننا هذا

سيدنا عمر \رضي الله عنه\

ماذا سوف يفعل بنا ؟؟

وهل يستطيع العيش معنا ؟؟

نعم :سيدنا عمر


عمر الذي عاش على التمر واللبن
ونحن كل يوم ..خبز وضئن

عمر الذي حارب المصائب والفتن
ونحن اليوم ...في أشد المحن

عمر الذي سهر الليالي يصلي
ونحن اليوم نسهر على المسن

عمر الذي فتح القلوب قبل المدن
ونحن اليوم ..همٌ ..وبعدٌ..وحزن


ماذا أصابنا نحن يا أمم؟؟

فالخير قد عم .....ولكن القلب فيه غم

أخوتي الكرام

سؤالي لكم ؟؟؟

هل يستطيع سيدنا عمرأن يعيش معنا؟؟؟

وهل سيغيّرنا ؟؟

ام الزمان سيغيره؟؟؟؟

وجزاكم الله عني كل خير


__________________

رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 80.35 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 78.67 كيلو بايت... تم توفير 1.68 كيلو بايت...بمعدل (2.09%)]