أنا وأخي وإحرامة الاسود - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل المكرونة بالجبن بمذاق المطاعم الشهيرة للأطفال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          سر النضارة فى قطرة من زيت جنين القمح.. 5 فوائد مدهشة للبشرة والشعر (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          بعد إزالة المكياج.. 7 خطوات أساسية للعناية بالبشرة قبل النوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          طريقة عمل 6 أنواع مربى من فاكهة الصيف.. جربت مربى البطيخ؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل طاسة السجق البلدى بالجبن.. وجبة غنية وسريعة التحضير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          كيف تبدأ تحقيق أهدافك المؤجلة؟ خطوات للتغلب على التردد والتسويف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          طريقة عمل طاسة البيض بالجبنة البيضاء والحبة السوداء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 24 )           »          9 حيل ذكية للحد من تقصف الشعر والحفاظ على حيويته فى الصيف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          حيلة سحرية لتوريد الشفايف بدون أحمر شفاه فى دقيقة واحدة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          طريقة عمل المارشميلو فى المنزل.. حلوى خفيفة يحبها الأطفال والكبار (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الفتاوى والرقى الشرعية وتفسير الأحلام > ملتقى تفسير الاحلام والرؤى
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى تفسير الاحلام والرؤى ملتقى يختص بتفسير الأحلام والرؤى على مذهب اهل السنة والجماعة .. هذا القسم متوقف حاليا عن طرح المنامات الجديدة الى ان يتيسر حضور المشرفين ومتابعة تفسير الاحلام القديمة المطروحة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-08-2011, 01:28 AM
الصبر ميزتي الصبر ميزتي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 17
الدولة : Saudi Arabia
Icon1 أنا وأخي وإحرامة الاسود

رأيت اني في مكان كأنه حكومي وكان الجدار إلى فيه البوابة من الزجاج كان كل الموجودين رجال محرمين للحج وانا لابسه عباية وغطاء على الوجه اتى اخي الكبير واعطى واحد من المحرمين احرامه وانا انظر إلية بتعجب ومن ثم لبس إحرام أسود ومر من الرجل ولم يعرفه الرجل وكأنه ينظر إلى ويقول: وش رايك وانا مستغربة ورحت عند رجل كان بجانب الرجل الذي أعطاه اخي إحرامه وكأني أعرفه في المنام (ولكن في الحقيقة لا) وقلت: وش رايك في الشي إلى صار وهو مستغرب أيضا وقال مالنا دخل روحي لا احد يسمعنا ) وعندما خرج اخي تحول إحرامه إلى بنطلون وجاكيت جلد اسود وفجأة حصل تفتيش في المكان لفقدان طفل وكأن معي طفل فيه ملامح من الرجل إلى كلمته وكنت احمله واشعر انه لي ولم يكن عندي إثبات فأصبحت القنة احاول ان اغير اسمة واقول خالد اسمك فيصل قول معي فيصل وكررتها ثم قلت له قول انا جوعان انا جوعان لكي لا ادعهم يتكلمون معي والهيهم وخرجت ولكنهم نادوني ثم قرات تقريبا نصف سورة الفاتحة بصوت عالي وجدا جميل وكان الطفل يداعبني بقوة بأصبع رجلة الإبهام
    • عزباء 29 ؛ ملتزمة ولله الحمد؛ متخرجة ولاكني عاطلة عن العمل؛الحالة الصحية جيدة ولله الحمد
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26-08-2011, 08:29 PM
الصبر ميزتي الصبر ميزتي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 17
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: أنا وأخي وإحرامة الاسود

للرفع.....
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-08-2011, 10:10 PM
الصبر ميزتي الصبر ميزتي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 17
الدولة : Saudi Arabia
63 63 رد: أنا وأخي وإحرامة الاسود

الله يعطيك ياشيخي الف عافية إذا كان لرؤيتي تفسير فرد على
وكل عام وانت وكل المسلمين بألف خير
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-09-2011, 09:09 PM
الصبر ميزتي الصبر ميزتي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 17
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: أنا وأخي وإحرامة الاسود

الله يعطك الف عافية ياشيخي الفاضل فسرلي هذة الرؤية
__________________
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15-09-2011, 09:00 PM
الصبر ميزتي الصبر ميزتي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 17
الدولة : Saudi Arabia
64 64 رد: أنا وأخي وإحرامة الاسود

إذا سمحت ياشيخي فسرلي هذي الرؤية
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-09-2011, 09:10 PM
الصبر ميزتي الصبر ميزتي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 17
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: أنا وأخي وإحرامة الاسود

الله يعطيك العافية فسرها لى
__________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23-09-2011, 07:10 AM
الصبر ميزتي الصبر ميزتي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 17
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: أنا وأخي وإحرامة الاسود

يعطيك العافية فسرة لى
__________________
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-10-2011, 12:42 AM
الصبر ميزتي الصبر ميزتي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: الرياض
الجنس :
المشاركات: 17
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: أنا وأخي وإحرامة الاسود

ياشيخي الفاضل رؤيتي لها فترة طويلة فهل لها تفسير وجزيت الف خير
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 72.83 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 67.99 كيلو بايت... تم توفير 4.84 كيلو بايت...بمعدل (6.65%)]