|
|||||||
| ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته* جزاك الله خيراا على الموضوع الجميل وساجاوب عن الاسئلة قدر ما استطعت.. ![]() *النوع الأول: ![]() ![]() ![]() 1-ماهو لون الورد الّذي تحبّه هو اللون المفضل الزهري بس لون الورد الي بحبه الاحمر 2-هل تفضل ان تستريح وتتنزح أمام البحر أم بين الأشجاء والزهور والورود وردَةٌ بيدك لمن تهديها للأعضاء وما نوعها اما بنسبة لنوع يمكن الجوري او النرجس ![]() 3-هل تفضل الجو الصافي المعتدل أم الأمطار الجو الصاااافي.. 4-إن ذهبت رحلة إلى الطبيعة فما هي الأعمال الّتي تقوم بها هناك بصراحة كتير اشياء .. *اول شي بجلس وبندردش وبعدين بنلعب ونتمشى بين الزهور ![]() *********************** النوع الثاني : ![]() ![]() ![]() 1-إن كان هناك وردة في بلدك ولم تجد ماء لتسقيها فماذا تفعل *اسيقها بدموعي وبدمائيالمهم انو ماراح اتركها تموت 2-إن حاول فلاح أن يقطع شجرة للأذى فقط فماذا تفعل لانه اخذها للاذى وغصبا ..لذلك لن اسكت عنه بل سقاومه بكل الوسائل حتى بصواريخ..هع ![]() 3-إن تلوث النهر في أحد البساتين باللون الأحمر فماهي ردّة فعلك ساروي بها لتمنحني حب الدفاع عنها وعن الوطن إن ملكت بيدك وردّة غالية جدّاً وكان أمامك بستان من الورود يواجه خطر القلع فهل تفضل أن تهرب بوردتك أم أن تدافع عن بستان الورود وتخسر وردتك وربما نفسك *اكيد راح ادافع عن بستان الورود بكل غالي ونفيس ********************** *************** ******* ** *
__________________
اّشتقتللللللللللكمــ ياّ اّحلى اّاّعضاء
^ـ^)) ابنتكمــ.. *( مريومـــ )*![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |