البنات يكتبوا نكت عن الشباب والعكس ههههههههه - الصفحة 2 - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 839 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > الملتقى الترفيهي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى الترفيهي ملتقى الابتسامة والمسابقات والالعاب الترفيهية الهادفه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 02-05-2006, 04:21 PM
الــخــنــســاء الــخــنــســاء غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: هــنــا الــمـــمـــر و هـــنـــاك الــمـســتــقــر
الجنس :
المشاركات: 2,161
افتراضي

ههههههههه

حاضر يا أنيس كل ده منك طيب إستنى بس

(مشكور و إن شاء الله سنشارك طبعا )
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-05-2006, 04:23 PM
الــخــنــســاء الــخــنــســاء غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: هــنــا الــمـــمـــر و هـــنـــاك الــمـســتــقــر
الجنس :
المشاركات: 2,161
افتراضي

بخيل اخذ ولده الى السوبر ماركت، اخذ الولد بسكوت وشوكلاته قال يابابا

احبه قال الاب بوسه ورجعه.
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02-05-2006, 04:24 PM
الــخــنــســاء الــخــنــســاء غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: هــنــا الــمـــمـــر و هـــنـــاك الــمـســتــقــر
الجنس :
المشاركات: 2,161
افتراضي

واحد بيسافر فرنسا قالو له ربعه زيد ( ون ) اخر كل كلمة

جت المضيفة قال لها : ابغون شايون

قالت له : باردون

قال : لا حارون
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02-05-2006, 04:25 PM
الــخــنــســاء الــخــنــســاء غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: هــنــا الــمـــمـــر و هـــنـــاك الــمـســتــقــر
الجنس :
المشاركات: 2,161
افتراضي

في واحد احول مات ابوه دفن امه


واحد شاف الساعة واقفة ..... راح جيبلها كرسي
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02-05-2006, 04:30 PM
الــخــنــســاء الــخــنــســاء غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: هــنــا الــمـــمـــر و هـــنـــاك الــمـســتــقــر
الجنس :
المشاركات: 2,161
افتراضي

من شلخ الصيبان على البنات :

ربنا يستر أنا حتكلم

حيااتي ابيك تـتغطين عشان ما احد يشوفك غيري لاني اغاار
((لا يا حرااااام الغيرة حرقت قلبك حرق ))



حبيبتي احس انك غير عن كل البنات احس انك مختلفه وغير عنهم
((ليش فوق راسها ريشه و لا من كوكب ثاني ))


ما افتح الماسنجر الا اذا انـتي موجوده ... اصلا النت بدونك مايسوى
(( يقصد .. ما افتح عنج البلوك الا بعد ربع ساعه من تدخلين ... وترى النت بدون البنات مايسوى))
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 02-05-2006, 04:31 PM
الــخــنــســاء الــخــنــســاء غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: هــنــا الــمـــمـــر و هـــنـــاك الــمـســتــقــر
الجنس :
المشاركات: 2,161
افتراضي

هههههههههه

أكيد سأعود بالجديد إنتضروني
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02-05-2006, 05:08 PM
الصورة الرمزية جنة عدن
جنة عدن جنة عدن غير متصل
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2006
مكان الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس :
المشاركات: 542
افتراضي

طيب طيب طيب طيب
حنشوف يا انيس
__________________
رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02-05-2006, 05:10 PM
الصورة الرمزية onies design
onies design onies design غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
مكان الإقامة: الدنيا
الجنس :
المشاركات: 2,261
افتراضي

طيب يا عائشة طيب جنة عدن
راح نفوز بالتأكيد بس يلا يا شباب
__________________
رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02-05-2006, 05:21 PM
الــخــنــســاء الــخــنــســاء غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: هــنــا الــمـــمـــر و هـــنـــاك الــمـســتــقــر
الجنس :
المشاركات: 2,161
افتراضي

يا أنيس أتريد المزيد

طيب
رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02-05-2006, 05:33 PM
الــخــنــســاء الــخــنــســاء غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مكان الإقامة: هــنــا الــمـــمـــر و هـــنـــاك الــمـســتــقــر
الجنس :
المشاركات: 2,161
افتراضي

فيه اثنين محششين واحد يقول للثاني : شايف الكتابات اللي على الجدار ؟قاله الثاني : نعم .. بس وين
الجدار .




محشش يسأل أمه

لو إنتي ما ولدتيني و شفتيني عند ناس بتعرفيني ؟؟!!





محشش يسأل رفيقه :

تخيل تقوم الصبح تلقى نفسك ميت ؟؟!!

قال : والله آنتحر !!!!!!!!!!!



بخيل زعلان حده سألته زوجته شفيك ؟؟

قال : الصيدلية مسوية تخفيض ومحد فينا مريض !!



واحـد احـول حـس بالـبـرد وهـو نـايـم ... قـام وغـطـى اخـوه


واحد اتهموه بالذكاء ............. طلع براءه
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليش الشباب أحسن من البنات؟؟؟ عاشقة فلسطين الملتقى الترفيهي 26 10-07-2009 12:18 AM
ليش الشباب بلحقوا البنات لحد البيت ابو المهند الملتقى العام 3 26-12-2007 03:04 PM
اكاذيب الشباب ع البنات.. أبــو أحمد الملتقى الترفيهي 18 30-11-2006 01:00 PM
صواريخ الشباب...و البنات خبر خير.. فتى القسام الملتقى الترفيهي 17 05-05-2006 10:40 PM

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 88.22 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 82.43 كيلو بايت... تم توفير 5.80 كيلو بايت...بمعدل (6.57%)]