|
|||||||
| ملتقى الشعر والخواطر كل ما يخص الشعر والشعراء والابداع واحساس الكلمة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
اسعدني مرورك اخى الكريم احمد فكثير ما تقتلنا كلمة عابرة
__________________
![]() هيا بنا نتوب جميعااا اذكار المسلم ![]() .. انتظري يا عقارب الساعة لا تمري بسرعة اصمدي ودعينى اودع ذكرياتي الجميلة واحمل بيدى تلك الحقيبة ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
وضعت يدك أخى على الجرح
فكم من مشاعر أُهينت وخواطر كُسرت ..و..أرواح أُزهقت ودماء سُفكت بكلمة ألقاها صاحبها عفواً أو عمداً!!! ولكن الحديث الأقرب لهذا المعنى : "من أراد منكم أن يقل شيئاً فليقل خيراً أو ليصمت" ![]() جزاك الله خيراً ![]() ![]() ![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |