|
|||||||
| ملتقى الأمومة والطفل يختص بكل ما يفيد الطفل وبتوعية الام وتثقيفها صحياً وتعليمياً ودينياً |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
جزاك الله خيرا أختى الغالية على هذه التقارير الجميلة وفكرة نشرها لم تكن لتخرج الا من انسانة رقيقة متميزة مثلك أعانك الله على الأطفال الذين تدرسين طرق التعامل معهم بالتأكيد التعامل مع الأطفال صعب الى حد ما ويتطلب صبركبير أسأل الله عز وجل أن يوفقك في دراستك وفي حياتك وأن يحفظك ويرعاك إنه ولى ذلك والقادر عليه في حفظ الله يا غالية |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أختي حبيبة قلبي نسائم الحرية هنا في صفحتي !!! يا مرحبا ... يا مرحبا أشكرك يا غالية مرورك وكلماتك أسعدتني جداا أسعد الله قلبك كما أسعدتني بمرورك دمتِ وعين الرحمن تحرسك ..
__________________
وانقضت الأيام
وصرت أُنَادى بأم البراء بين الأنام ربِّ احفظه لي وأقر عيني فيه حافظا لكتابك و إمام |
|
#3
|
||||
|
||||
|
حبيبتى ونور عيني الفراشة المتالقة بارك الله فيك على هاذه التقرير الجميلة والمحزنة في نفس الوقت وجعلك من ورثة جنات النعيم وجعلها الله في ميزان حسناتك لا تنسينى حبيبتى من الدعاء |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وفيك بارك الله يا قلبي الجزائري الحنون الذي عشت فيه وما أزال أشكرك على كلماتك ودعواتك الصادقة أختي الكبرى التي أحب جوجو قلبي معك يدعوا لك بما تمناه قلبك صباح مساء والله وحده العالم وانت يا أختى الكبرى لا تنسي ما اتفقنا عليه ليتم لك طلبك أسعد الله قلبك ورزقك ما تتنميه عاجلا غير آجل يااااااااااااااااااااارب دمت ِ وعين الرحمن تحرسك ..
__________________
وانقضت الأيام
وصرت أُنَادى بأم البراء بين الأنام ربِّ احفظه لي وأقر عيني فيه حافظا لكتابك و إمام |
|
#5
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى الحبيبة ومشرفتنا فراشتنا المتألقة ![]() جزاك الله خير عما تقدميه فهذا عمل طيب ما شاء الله فقيامك بمساعدة الأهل فى تقبل أبنائهم كما خلقوا سواء بعيوب خلقية أو إعاقات هذا سيساعدهم كثيراً لأن الأغلبية ينصدموا فى البداية ويكونوا كحال هذة الأم التى ذكرتيها ولكن فيما بعد بمساعدة الطيبين مثلكم يستطعون تقبل الأمروهناك البعض يصرون على رفض الطفل المسكين ونكرانه وهولا ذنب له وينعكس ذلك سلباً فيما بعد عليه بسبب تجاهل أهله له أو فى التفرقة بينه وبين أقرانه وأخوته إن وجد اللهم اجعلنا من الراضيين بقضائك ومن الحامدين لك جزاك الله خير الجزاء غاليتى دمتِ بحفظ الرحمن
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() . اللَّهُمَّ اقْسِمْ لَنَا مِنْ خَشْيَتِكَ مَا يَحُولُ بَيْنَنَا وَبَيْنَ مَعَاصِيكَ وَمِنْ طَاعَتِكَ مَا تُبَلِّغُنَا بِهِ جَنَّتَكَ ، وَمِنَ اليَقِينِ مَا تُهَوِّنُ بِهِ عَلَيْنَا مُصِيبَاتِ الدُّنْيَا ، وَمَتِّعْنَا بِأَسْمَاعِنَا وَأَبْصَارِنَا وَقُوَّتِنَا مَا أَحْيَيْتَنَا ، وَاجْعَلْهُ الوَارِثَ مِنَّا ، وَاجْعَلْ ثَأْرَنَا عَلَى مَنْ ظَلَمَنَا ، وَانْصُرْنَا عَلَى مَنْ عَادَانَا ، وَلاَ تَجْعَلْ مُصِيبَتَنَا فِي دِينِنَا ، وَلاَ تَجْعَلِ الدُّنْيَا أَكْبَرَ هَمِّنَا ، وَلاَ مَبْلَغَ عِلْمِنَا ، وَلاَ تُسَلِّطْ عَلَيْنَا مَنْ لاَ يَرْحَمُنَا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |