ولاده عن طريق الفم - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميزة جديدة من ثريدز: محادثات حية لمتابعة الأحداث لحظة بلحظة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 51 )           »          أزمة مفاجئة تضرب هواتف Pixel.. بطارية تنفد حتى فى وضع الطيران (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 56 )           »          تحديث جديد يتيح محتوى لغوي متقدم مجانًا لأول مرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 59 )           »          كاميرا خارقة قادمة.. آيفون يأتى بكاميرا تصل 200 ميجابكسل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          ميزة جديدة من x تتيح تخصيص الصفحة الرئيسية لأصحاب الحسابات البريميوم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 40 )           »          يوتيوب يغيّر نظام الإشعارات لتقليل الإزعاج لكن بطريقة ذكية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 44 )           »          يوتيوب يعلن الحرب على التزييف العميق: تقنية جديدة لحماية المشاهير من الانتحال (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 43 )           »          OpenAI تطلق ChatGPT Image 2.0 بقدرات تفكير متقدمة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 42 )           »          ميزات جديدة ستُضاف إلى Siri مع إصدار iOS 27.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 55 )           »          تطبيق Apple Sports متوافقًا الآن مع CarPlay.. إليك كيفية إعداده (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 59 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى غرائب وعجائب العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى غرائب وعجائب العالم قسم يختص بالموضوعات والصور الغريبة والمميزة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-12-2007, 06:12 PM
الصورة الرمزية مارتن
مارتن مارتن غير متصل
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: oman
الجنس :
المشاركات: 76
الدولة : Oman
Unhappy ولاده عن طريق الفم


هـل شاهدت ولاده عن طريـق الفـم؟






رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-12-2007, 06:21 PM
النورس2020 النورس2020 غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الجنس :
المشاركات: 7
الدولة : Lebanon
افتراضي

سبحان الله
الف شكر اختي بارك الله فيكي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24-12-2007, 06:22 PM
الصورة الرمزية @بقايا جروح@
@بقايا جروح@ @بقايا جروح@ غير متصل
مشرفة ملتقى الجوالات
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
مكان الإقامة: مكة المكرمة
الجنس :
المشاركات: 542
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي

لقد درست على حد علمي ان السمك يبيض ولايولد فكيف هذا

مشكووووووووووور على جهدك
ولكن
أرجو الإفادة بهذا الموضوع
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24-12-2007, 07:40 PM
الصورة الرمزية أبــو أحمد
أبــو أحمد أبــو أحمد غير متصل
مراقب الملتقيات
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
مكان الإقامة: صــنعاء
الجنس :
المشاركات: 27,463
الدولة : Yemen
افتراضي

سبحان الله العظيم
__________________
__________________
أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24-12-2007, 08:22 PM
آمنه آمنه غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
مكان الإقامة: egypt
الجنس :
المشاركات: 225
الدولة : Egypt
افتراضي

جزاك الله خيرا على هذاالنقل
وحياك الله اختى اللوردة فلقد درسنا فعلا ان السمك يبيض ولا يلد
ولكن هناك بعض انواع الاسماكتحتفظ بالبيض فى داخلها او داخل فمها حيى ميعاد الفقس
ثم يخرج من الفم كما رأينا فى الصور
والله اعلم وانه على كل شئ قدير
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-12-2007, 08:29 PM
الصورة الرمزية طالبة العفو من الله
طالبة العفو من الله طالبة العفو من الله غير متصل
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مكان الإقامة: الإسكندرية
الجنس :
المشاركات: 5,524
الدولة : Egypt
افتراضي

سبحان الله
__________________




رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24-12-2007, 08:47 PM
الصورة الرمزية درة الأقصى
درة الأقصى درة الأقصى غير متصل
مشرفة ملتقى الأقصى الجريح
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: في قلب الغالية فلســـــ ♥ القدس ♥ ـــــطين
الجنس :
المشاركات: 4,334
الدولة : Palestine
047

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم فأنا اعلم ان الاسماك تبيض .. وبعضها يلد
لكن ليس من فمها .. فلقد درست عن هذه السمكة
فإنها لا تولد من فمها .. بل إنها تبيض ,, فيفقص البيض كالاسماك العادية
لكنها تخبئ صغارها الاسماك بداخل فمها في اول أيامهم خوفا عليهم من الاخطار
هذا والله أعلم .. شكرا ع الصور الجميلة
دمت بحفظ الله ورعايته
__________________
يا أقصى .. والله لن تهون

ترقبوا
.. العرس الفلسطيني الأكبر ..
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 67.97 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 63.63 كيلو بايت... تم توفير 4.33 كيلو بايت...بمعدل (6.38%)]