مــالـصـفـه التي تـكـرههاا في نفسك..؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-11-2007, 05:44 PM
اسم العضو اسم العضو غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مكان الإقامة: شارع تعز
الجنس :
المشاركات: 15
Icon1 مــالـصـفـه التي تـكـرههاا في نفسك..؟؟


لكلٍ منا شخصيته الخاصة ..

قد تتميز شخصية أحدنا عن الآخر

ببعض الصفات التي قد تكون من بينها

صفات إيجابية فيكون ذا شخصية جذابة ...

تجذب من حوله ...



أو صفات سلبية قد يكرهها اوينتقدها الناس ..



ما رأيكم أن نحلل أنفسنا وبكل صرااااحة ..


ونبوح بكل الصفات التي نكرهها في أنفسنا ..

أو ربما تكون صفة إيجابية ..


ولكن البعض يستغل وجودها لدينا ..




لكم كل الود والورد






رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-11-2007, 08:36 PM
الصورة الرمزية راضية82
راضية82 راضية82 غير متصل
مشرفة ملتقى نصرة رسول الله
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مكان الإقامة: algeria
الجنس :
المشاركات: 3,243
الدولة : Algeria
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا على الموضوع الجميل و الهادف
و الله يا أخي الكريم انا مملوءة بالصفات التي اكرهها و أحاول التخلص منها
و أكثر شيء أكرهه في نفسي هو نرفزتي الشديدة
أحاول قدر الامكان الظبط من نفسي
و قد بدأت اتحكم فيها و لله الحمد و ذلك بعد ان سمعت من مشايخنا الكرام شرح معاني* و الكاظمين الغيظ*
اللهم اجعلنا من الذين يكظمون غيظهم و يعفون عن الناس
آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 47.70 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 45.62 كيلو بايت... تم توفير 2.08 كيلو بايت...بمعدل (4.35%)]