|
|||||||
| الملتقى الطبي كل ما يتعلق بالطب المسند والتداوي بالأعشاب |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة اخي الفاضل ابو سيف
والشيء الطريف الملاحظ........ان معظم المشاركين في الموضوع ، هم من محبي الشوكوليت ! بينما وصل عدد المشاهدات حتى الآن الى 477 مشاهد !رغم ان الموضوع واضح من عنوانه !!!!!!!!، وموجه الى الذين لا يحبونها............و فقط !!!!!!! لا بد ان عشاق الشيكولا...لم يستطيعوا مقاومة ادمانهم حين قرأوا هذه الكلمة !!!! بارك الله فيكم جميعا صحتين وعافية !!!!!!
__________________
[/CENTER][/COLOR] ![]() أنا لم أتغيّر ! كل ما في الأمر أني ! ترفعت عن ( الكثير ) ! حين اكتشفت أن ( الكثير ) لا يستحق النزول إليه ! |
|
#2
|
||||
|
||||
|
[quote=فاديا;407371]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، حياكم الله مشرفتنا الكريمة فاديا و بورك مرورك الطيب ماشاءالله لا قوة الا بالله.. ملاحظتك قوية.. فعلاً لم أنتبه الى هذا العدد الكبير إلا عندما قرأت ردك الكريم سأقول لكم سرٌ آخر (هذا ثاني سر أبوح به عن نفسي في هذا الموضوع) أسترق النظر لقناة فتاتفيت الفضائية عندما يقوم ذلك الرجل الفرنسي بصنع قوالب الشوكولاته العجيبة برأيي أن حُب الشوكولاته لا يتبع جنس معين.. هو حب شيء لذيذ الطعم يجعل التحكم في كبح جماحه أمراً شبه مستحيل !! أشكر مداخلتكِ الطيبة و جزاكِ الله خيراً |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |