|
|||||||
| ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكراً جزيلاً على هذا الموضوع الياس بارك الله فيك و جزاك خيراً كنت قد رأيت هذه الصورة بعد إنتهاء الحرب الأخيرة في الصيف الماضي في لبنان و هذه الصورة كانت لصبي مع والده بعد إصابتها لقد حزت كثيراً هذه الصورة في نفسي و رجف قلبي لرؤيتها و دمعت عيناي حرقةً عليهما و لا تعرف مدى سعادتي الآن بعد أن علمت من خلال موضوعك أن الأم و لله الحمد ما زالت على قيد الحياة و ما زالت تنعم ببر ابنها لها و ينعم بحنانها و حبها له ما أحلى هذا الخير اشكرك جزيل الشكر عليه و موفق بالطرح أن نغتنم برنا لأهلنا قبل أن نفقدهما فوالله و الله و الله لا أحلى من بر الوالدين و طاعاتهما و الله أن جميع أمور حياتنا تتيسر لنا لو أطعناهما كما أمرنا الله عز وجل حفظ الله لي والدتي و و الدي و حفظ والدا الجميع في هذا البيت الطيب و لا حرمنا الله وجودهم في حياتنا و بيننا لينورا لنا حياتنا بوجودهم بيننا بدفئ و حب و عطف و كل ما أنعم الله عليهما به علينا أشكرك مجدداً و بارك الله فيك و في ميزان حسناتك إن شاءالله تقبل تحياتي و إحترامي و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
__________________
![]() ![]() و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ .
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جزاك الله الجنة أختي الكريمة مشرفتنا الكريمة ملاك النور على الكلمات الرقيقة و التعليق اللطيف و مرورك دائما يبهجنا و ينعش قلوبنا فلا حرمنا الله منه ان شاء الله آمين على دعائك نفع الله بك و بعلمك الاسلام و المسلمين آمين والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________
![]() كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ... فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ... |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الصراحه صور منه العبره و العضه للى ناسيين ولديهم و ان شا الله ما نكون عاقين فيهم او مقصرين معاهم الانهم الاثنين لهم نفس المعزه و الحب بس يمكن امي اكثر من رفيقة الدرب . |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جزاك الله الجنة أختي الكريمة رفيقة الدرب على التعقيب اللطيف... و الأم مرتبتها أكبر و أعظم عند المسلمين ... يا ريت لو تكون الصور أثرت في بعض العاقين ... بارك الله فيك و نفع بك الاسلام و المسلمين السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________
![]() كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ... فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ... |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |