صور للعبرة لمن له أم و لا يكرمها ...المرجو الدخول ... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         ميراث الغرقى والهدمى ومن في حكمهم (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 28 )           »          الصراع بين الحق والباطل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          لا تتــوقـف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 27 )           »          وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 38 )           »          {ليس عليك هداهم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5331 - عددالزوار : 2731038 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4935 - عددالزوار : 2080062 )           »          كيف تهيئين أسرتك للطاعة فى شهر رمضان؟----- تابعونا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 17 - عددالزوار : 21 )           »          أدوات رقمية مجانية لحماية الخصوصية وتشفير الاتصالات ومنع التتبع.. تعرف عليها (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 75 )           »          كيف يسهل الذكاء الاصطناعي الجرائم الإلكترونية.. تفاصيل (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 71 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > قسم الصور والغرائب والقصص > ملتقى القصة والعبرة
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-05-2007, 10:59 AM
نور نور غير متصل
ادارية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مكان الإقامة: بيروت
الجنس :
المشاركات: 13,572
الدولة : Lebanon
Arrow شكراً للموضوع الطيب - إلياس

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



شكراً جزيلاً على هذا الموضوع

الياس


بارك الله فيك و جزاك خيراً


كنت قد رأيت هذه الصورة بعد إنتهاء الحرب الأخيرة في الصيف الماضي في لبنان
و هذه الصورة كانت لصبي مع والده بعد إصابتها


لقد حزت كثيراً هذه الصورة في نفسي و رجف قلبي لرؤيتها و دمعت عيناي حرقةً عليهما


و لا تعرف مدى سعادتي الآن بعد أن علمت من خلال موضوعك

أن الأم و لله الحمد ما زالت على قيد الحياة و ما زالت تنعم ببر ابنها لها و ينعم بحنانها و حبها له

ما أحلى هذا الخير


اشكرك جزيل الشكر عليه و موفق بالطرح أن نغتنم برنا لأهلنا قبل أن نفقدهما

فوالله و الله و الله لا أحلى من بر الوالدين و طاعاتهما

و الله أن جميع أمور حياتنا تتيسر لنا لو أطعناهما كما أمرنا الله عز وجل


حفظ الله لي والدتي و و الدي و حفظ والدا الجميع في هذا البيت الطيب
و لا حرمنا الله وجودهم في حياتنا و بيننا لينورا لنا حياتنا بوجودهم بيننا
بدفئ و حب و عطف و كل ما أنعم الله عليهما به علينا


أشكرك مجدداً و بارك الله فيك و في ميزان حسناتك إن شاءالله


تقبل تحياتي و إحترامي و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
__________________




و لربّ نازلةٍ يضيق بها الفتى ذرعاً ، وعند الله منها المخرجُ
ضاقت .. فلما استحكمت حلقاتها .. فرجت .. و كنت أظنها لا تُفرجُ






.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19-05-2007, 05:34 PM
أبو إلياس أبو إلياس غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: مدينة الرياح
الجنس :
المشاركات: 1,680
الدولة : Morocco
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك النور مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته





شكراً جزيلاً على هذا الموضوع

الياس


بارك الله فيك و جزاك خيراً


كنت قد رأيت هذه الصورة بعد إنتهاء الحرب الأخيرة في الصيف الماضي في لبنان
و هذه الصورة كانت لصبي مع والده بعد إصابتها


لقد حزت كثيراً هذه الصورة في نفسي و رجف قلبي لرؤيتها و دمعت عيناي حرقةً عليهما


و لا تعرف مدى سعادتي الآن بعد أن علمت من خلال موضوعك

أن الأم و لله الحمد ما زالت على قيد الحياة و ما زالت تنعم ببر ابنها لها و ينعم بحنانها و حبها له

ما أحلى هذا الخير


اشكرك جزيل الشكر عليه و موفق بالطرح أن نغتنم برنا لأهلنا قبل أن نفقدهما

فوالله و الله و الله لا أحلى من بر الوالدين و طاعاتهما

و الله أن جميع أمور حياتنا تتيسر لنا لو أطعناهما كما أمرنا الله عز وجل


حفظ الله لي والدتي و و الدي و حفظ والدا الجميع في هذا البيت الطيب
و لا حرمنا الله وجودهم في حياتنا و بيننا لينورا لنا حياتنا بوجودهم بيننا
بدفئ و حب و عطف و كل ما أنعم الله عليهما به علينا


أشكرك مجدداً و بارك الله فيك و في ميزان حسناتك إن شاءالله



تقبل تحياتي و إحترامي و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله
جزاك الله الجنة أختي الكريمة مشرفتنا الكريمة ملاك النور على الكلمات الرقيقة و التعليق اللطيف
و مرورك دائما يبهجنا و ينعش قلوبنا فلا حرمنا الله منه ان شاء الله
آمين على دعائك

نفع الله بك و بعلمك الاسلام و المسلمين آمين
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________

كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ...
فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ...
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-05-2007, 11:40 PM
الصورة الرمزية رفيقه الدرب
رفيقه الدرب رفيقه الدرب غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
مكان الإقامة: ابوظبي
الجنس :
المشاركات: 197
الدولة : Qatar
10

الصراحه صور منه العبره
و العضه للى ناسيين ولديهم
و ان شا الله ما نكون عاقين فيهم
او مقصرين معاهم الانهم الاثنين
لهم نفس المعزه و الحب بس يمكن امي اكثر
من رفيقة الدرب .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21-05-2007, 02:43 AM
أبو إلياس أبو إلياس غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
مكان الإقامة: مدينة الرياح
الجنس :
المشاركات: 1,680
الدولة : Morocco
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيقه الدرب مشاهدة المشاركة
الصراحه صور منه العبره

و العضه للى ناسيين ولديهم
و ان شا الله ما نكون عاقين فيهم
او مقصرين معاهم الانهم الاثنين
لهم نفس المعزه و الحب بس يمكن امي اكثر

من رفيقة الدرب .
جزاك الله الجنة أختي الكريمة رفيقة الدرب على التعقيب

اللطيف...

و الأم مرتبتها أكبر و أعظم عند المسلمين ...

يا ريت لو تكون الصور أثرت في بعض العاقين ...

بارك الله فيك و نفع بك الاسلام و المسلمين

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
__________________

كُن مَعَ اللهِ وَلَا تُبَالِي ،،، فَإِن شَغَلَكَ شَيءٌ عَنِ اللهِ فَذَرهُ ...
فإنَّ في ذرئِه بُلُوغ المَرَامِ وسيرٌ ،،، نحوَ الهَدفِِ إن أفلَحت تصلهُ ...
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 70.10 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 66.98 كيلو بايت... تم توفير 3.13 كيلو بايت...بمعدل (4.46%)]