|
|||||||
| الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الجيل الجديد لازم يكون جاد ويعرف الصح من الغلط
اذا بقينا هيك نستهتر بأمور كتيرة رح تبقى امم غيرنا تستخف فينا وبعقولنا يا ريت ينتبهوا الشباب على اسلوبهم وكلامهم وما يعتبروا الموضوع عادي بإساءة استعمال اللغة بارك الله فيكي |
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع شكراً للجميع أخي أدهم ، أخوتي شروق و رنى و أم العائلة. اللهم أحفظ لنا ديننا و اهدي الجميع لما فيه خير الإسلام و المسلمين، اللهم آمين يا رب العالمين.. والسلام ختام و خير الكلام و الصلاة والسلام على رسول الله أختكم في الله / نهى |
|
#3
|
|||
|
|||
|
بنتي انا قرأت كلام بيشبه الكلام اللي كتبته في موضوعك
الله يهديهم ويكبر عقلهم ويكتبوا صح ويفكرواصح جزاكي الله خيرا |
|
#4
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي أم العائلة ، شكراً لك للمشاركة...نعم أختي سوف نجد نماذج متلاحقة من هذا النوع من الكلام ، و خاصة إن لم يتم توجيههم بطريقة صحيحة و إقناعهم بأن هذه اللغة لن تميزهم للأحسن بل ستكون علامة تميز سلبية عليهم ، فأرجو الله أن يعملوا على احترام اللغة واحترام أنفسهم .. و السلام ختام و خير الكلام و الصلاة و السلام على رسول الله أختك في الله / نهى |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هيا نتدبر القرآن سويا...(سلسله متجددة) من التدبر في القرآن الكريم | فراشة المنتدى | هيا بنا نحفظ القرآن ونرضى الرحمن | 55 | 20-01-2010 02:30 PM |
| القرآن الكريم | almasry1 | الملتقى الاسلامي العام | 6 | 24-06-2007 06:26 PM |
| من اعجاز القرآن الكريم | احمد ابو حمور | ملتقى القرآن الكريم والتفسير | 5 | 20-12-2006 05:42 PM |
| مسابقة القرآن الكريم | درة الشفاء | الملتقى الترفيهي | 1 | 16-04-2006 09:54 AM |
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |