ثورة الغضب الثانية بأرض الكنانة(متجدد باذن الله)... - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 28 - عددالزوار : 31 )           »          وصايا خاصة بالصيام والصائمين ____ يوميا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 32 - عددالزوار : 72 )           »          دور القيادات الإدارية في تحقيق أهداف التنمية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          ضوابط النقد بيْن الإفراط والتفريط (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          إياكــم والدمـار! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 30 )           »          هدايا العمال غلول (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 29 )           »          الأربعون الفلسطينية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1341 )           »          قواعد لحل مشكلات أطفالنا التربوية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          ما ذمه القرآن من أخلاق الإنسان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 6 - عددالزوار : 899 )           »          الأمن الاجتماعي ضرورة بشرية وركيزة حضارية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 36 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > ملتقى اخبار الشفاء والحدث والموضوعات المميزة > الحدث واخبار المسلمين في العالم
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-08-2013, 04:57 PM
عائد يا وطن~ عائد يا وطن~ غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
مكان الإقامة: هنا
الجنس :
المشاركات: 130
الدولة : Palestine
افتراضي رد: ثورة الغضب الثانية بأرض الكنانة(متجدد باذن الله)...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غراس الجنه مشاهدة المشاركة
سبحان الله
علي الرغم من قتل خمسة من السلفيين الجهاديين في سينا بسبب اطلاق صواريخ علي اسرائيل حسب قناة الجزيرة ياتي عائد ويحكي انهم يشبهوا قناة العبرية وهل العبريةتقاتل اليهود
طيب لما هما ماإلهم غير الحكي بيخافوا منهم ليش ويقتلوهم يبدو انك مغيب عن عمليات الاخوة اللي في رفح تجاه اليهود...
شاهد هذا الموضوعhttp://forum.ashefaa.com/showthread.php?t=151873
مع احترامنا لكتائب الشام الا ان كل القنوات وشهادات من اهل سورية مع احترامنا لك يشهدون ان جبهة النصرة هي الطليعة الاولي في مقاتلة النصيريين..
شاهد هذا الفلم وركز منيح علي تقرير الجزيرة
http://media.masr.me/p6nqu3ipzqa
لو سمحت كمل خمسة جهاديييييييييين
مخطوف ذهنيا قصدك يعني ؟
قصدت نفس المصطلحات عم تستخدم من الطرفين ومتل ما اخوانا بحزب النور انقلب عقلهم كل عقل قابل للانقلاب
........................
بالنسبة للموضوع يلي حطيتي الرابط تبعو
جاء فيه أنهم موجهون ضد اليهود فقط أي أنهم غير معنيين بقتل الجنود المصريين والعمليات التي تحصل الآن والمدبرة من قبل أجهزة أمن الدولة
طبعا أنا معهم لما فجروا أنابيب الغاز وقاموا بعملية قتل الجنود
...........................
استشهد خمس جهاديين وهني مواطنين برضو
للتصحيح مش اطلاق محاولة اطلاق بس الغريب السرعة الهائلة للطيران الصهيوني يعني كانو كانت جاهزة قبل المجاهدين !!!!
و اشك انه 50 % من مسلحي سيناء عملاء للمخابرات المصرية
وما بنكر وجود مجاهدين
بالنسبة لجبهة النصرة فراجعي كلامي منيح أنا حكيت بحترمهم !!
وهني من أفضل الكتائب المقاتلة بعكس كتير من كتائب الجيش الحر المختصة بالسرقة والنهب
أما دولة العراق الاسلامية فأنا ضدهم وحتى صار خلاف من فترة بين البغدادي والظواهري حسب ما بذكر
ملخص حديثي وهالشي يلي أنا مقتنع فيه إنه السلفية الجهادية الها قسمين قسم مصنوع بالمخابرات
وقسم جهادي ويبقى رأيي الشخصي
  #2  
قديم 11-08-2013, 08:32 PM
mostafa101 mostafa101 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
مكان الإقامة: .............
الجنس :
المشاركات: 2,318
افتراضي رد: ثورة الغضب الثانية بأرض الكنانة(متجدد باذن الله)...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائد يا وطن~ مشاهدة المشاركة
مخطوف ذهنيا قصدك يعني ؟
قصدت نفس المصطلحات عم تستخدم من الطرفين ومتل ما اخوانا بحزب النور انقلب عقلهم كل عقل قابل للانقلاب
اضحك الله سنك يا عائد.
لا..
انت لست مخطوفا اخى العائد ذهنيا . ولا انقلاب عقول كحزب النور.
"لقمة العيش مُرّه"
"ابتسامه"

...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائد يا وطن~ مشاهدة المشاركة
وفي شي ما بتعرفيه أنا من الناس يلي هاجمت مرسي وهنية ومشعل ....
يعني بنقد الغلط بس اكيد بدون ما تشوفي النقد انتي ويلي بفكروا متلك
ده لو كان هناك غلطا على الواقع. وليس تعطيل مصالح وتهديد اماكن
  #3  
قديم 11-08-2013, 10:14 PM
عائد يا وطن~ عائد يا وطن~ غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
مكان الإقامة: هنا
الجنس :
المشاركات: 130
الدولة : Palestine
افتراضي رد: ثورة الغضب الثانية بأرض الكنانة(متجدد باذن الله)...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafa101 مشاهدة المشاركة

اضحك الله سنك يا عائد.
لا..
انت لست مخطوفا اخى العائد ذهنيا . ولا انقلاب عقول كحزب النور.
"لقمة العيش مُرّه"
"ابتسامه"

...
ده لو كان هناك غلطا على الواقع. وليس تعطيل مصالح وتهديد اماكن
اه والله لقمة العيش مرة ^^ واستغلالها اقوى من كل الاسلحة
اه طبعا لما يكون في خطأ والجميع يخطئ
  #4  
قديم 11-08-2013, 10:56 PM
mostafa101 mostafa101 غير متصل
قلم برونزي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
مكان الإقامة: .............
الجنس :
المشاركات: 2,318
افتراضي رد: ثورة الغضب الثانية بأرض الكنانة(متجدد باذن الله)...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائد يا وطن~ مشاهدة المشاركة
اه والله لقمة العيش مرة ^^ واستغلالها اقوى من كل الاسلحة
اه طبعا لما يكون في خطأ والجميع يخطئ
  #5  
قديم 17-08-2013, 01:38 PM
الصورة الرمزية غراس الجنه
غراس الجنه غراس الجنه غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: May 2010
مكان الإقامة: الدولة الإسلامية في العراق والشام
الجنس :
المشاركات: 4,283
الدولة : Egypt
افتراضي رد: ثورة الغضب الثانية بأرض الكنانة(متجدد باذن الله)...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائد يا وطن~ مشاهدة المشاركة
مخطوف ذهنيا قصدك يعني ؟
قصدت نفس المصطلحات عم تستخدم من الطرفين ومتل ما اخوانا بحزب النور انقلب عقلهم كل عقل قابل للانقلاب
........................
حياك الله اخي
لم اقل مخطوفا ذهنيا كما تدعي وهناك فرق
اما حزب الزور لم ينقلب بل هو من البداية عميل امن دولة ولكن شاء الله ان يكشفهم للعامة

بالنسبة للموضوع يلي حطيتي الرابط تبعو
جاء فيه أنهم موجهون ضد اليهود فقط أي أنهم غير معنيين بقتل الجنود المصريين والعمليات التي تحصل الآن والمدبرة من قبل أجهزة أمن الدولة
طبعا أنا معهم لما فجروا أنابيب الغاز وقاموا بعملية قتل الجنود
...........................
استشهد خمس جهاديين وهني مواطنين برضو
للتصحيح مش اطلاق محاولة اطلاق بس الغريب السرعة الهائلة للطيران الصهيوني يعني كانو كانت جاهزة قبل المجاهدين !!!!
و اشك انه 50 % من مسلحي سيناء عملاء للمخابرات المصرية
وما بنكر وجود مجاهدين
طبعا فيهم مخابرات بس لاتقل 50% يل هم اقل بكثير
والله يا اخي معظمهم مجاهدين ونحن ادري بهذا
بالنسبة لجبهة النصرة فراجعي كلامي منيح أنا حكيت بحترمهم !!
وهني من أفضل الكتائب المقاتلة بعكس كتير من كتائب الجيش الحر المختصة بالسرقة والنهب
بارك الله فيك ..بس انا مش قاعده 24 ساعة اقرا في المنتدي
أما دولة العراق الاسلامية فأنا ضدهم وحتى صار خلاف من فترة بين البغدادي والظواهري حسب ما بذكر
نعم حصل والصحابة اختلفوا فيما بينهم وهذه النقطة لهم لا عليهم
لانهم يدورون حيث تدور العقيدة ومصلحة هذة الامة وليس عندهم التقية كما في الجماعات الاخري

ملخص حديثي وهالشي يلي أنا مقتنع فيه إنه السلفية الجهادية الها قسمين قسم مصنوع بالمخابرات
وقسم جهادي ويبقى رأيي الشخصي
بس يلي بدي احكيه انه قسم المخابرات الذي يدعي انهم من المجاهدين معروف ومكشوف ولا يحسب علي السلفية الجهادية
...........................
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 118.55 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 114.92 كيلو بايت... تم توفير 3.63 كيلو بايت...بمعدل (3.06%)]