|
|||||||
| استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
انا احترت بصراحة اختى.
رغما انها اتت متاخرة. لله ما اخذ وله ما اعطى وكل عنده لاجل مسمى ذكرتينى وفاة ابى وامى قد لا تكون شهر او شهرين بينهم.. ابى اولا . وبعدها والدتى.. غفر الله لهم ولنا... ... |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لتكون اخي ..اصلو معي اخ اسمه مصطفي *_* لكن لساته بيدرس في الثانوية اللهم امين..اللهم اغفرلهم وارحمهم كماربونا صغارا..امين في حفظ الله
__________________
![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |