هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى.. - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         طريقة عمل فطيرة الدجاج بـ«البف باسترى» (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »          طريقة عمل فطائر البطاطس الهندية.. لو مش عارفة تعملى إيه النهاردة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل كيكة الموز بالشوكولاتة.. طعمها لذيذ وخطواتها بسيطة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »          ما مصطلح مقاومة الواقع؟.. لماذا نشعر بالتوتر أكثر من أى وقت مضى؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل عصير الليمون الوردى.. مشروب منعش يخفف حرارة الطقس (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 20 )           »          ماذا تفعلين إذا كان أصدقاء طفلك يرفضون اللعب معه؟.. نصائح للحفاظ على نفسيته (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          3 خطوات لضبط ميزانية المصيف.. بدون ضغوط أو قلق (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          طريقة عمل لفائف القرفة فى الميكروويف.. خطواتها بسيطة وطعمها لذيذ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          ابعدى عن التيك اواى.. اعرفى فوائد الطهى المنزلى على صحتك وعلاقتك بأسرتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          خطوات الروتين الخماسى السريع لشعر قوى وصحى.. مش هياخد من وقتك كتير (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > الملتقى العام
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الملتقى العام ملتقى عام يهتم بكافة المواضيع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-06-2013, 04:39 PM
أتعبها الزمن الغدار أتعبها الزمن الغدار غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مكان الإقامة: بين القهر والحزن
الجنس :
المشاركات: 3,837
الدولة : Palestine
10 هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد طول غيااب
وظروف صعبة قد مرت بها
أتعبها الزمن الغدار
ها هي تعود إلى البيت الحنون
والدافئ
كي تتنقل بين غرفه وتشارك اخوانها واخواتها
مشاكلهم .. فرحتهم .. ابتسامتهم .. مداعبتهم
واذا تلتقى بأختها الرائعة والحنونة
لمسة حنان
وكأنها تعرف أني قد مررت بمعاناة صعبة جعلتني أتغيب
فاقترحت علي فكرة ادراج موضوع لرسم البسمة لكل مهموم
فهذه الصفحة ستكون صفحة أمل وابتسامة
ولن تكتمل إلا بمشاركتكم يا أخواتي واخواني..
فأنا بانتظاركم جميعاً ..

مع خالص تحياتي :أتعبها الزمن الغدار



__________________
أصبح لكل منكم بيت في عالمي الصغير..فأتمنى أن تدخلوا إليه ولا تقرروا الرحيل..لأني أتعذب من الحنين..
سعادة تمتد,صلي على خير البشر,فراشة مصرية,لمسة حنان,زهرة المحبة

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-06-2013, 04:47 PM
الصورة الرمزية * لمسة حنان *
* لمسة حنان * * لمسة حنان * غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 3,348
الدولة : Algeria
افتراضي رد: هيا لنفرح ونرسم بصمة لا تنسى..

شكرا على الموضوع متكامل من جميع النواحي وانا لم افعل شيئا فقط اقترحت الفكرة وهذا لاشيء

لنضع بصمة سعادة في هذه الحياة
__________________


مسلمة..• مسلمة♦ مسلمة• وساموت مسلمة باذن الله





رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-06-2013, 04:49 PM
الصورة الرمزية * لمسة حنان *
* لمسة حنان * * لمسة حنان * غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 3,348
الدولة : Algeria
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

__________________


مسلمة..• مسلمة♦ مسلمة• وساموت مسلمة باذن الله





رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-06-2013, 04:50 PM
الصورة الرمزية * لمسة حنان *
* لمسة حنان * * لمسة حنان * غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
مكان الإقامة: ...
الجنس :
المشاركات: 3,348
الدولة : Algeria
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

تفائل بالسعادة وستاتيك




__________________


مسلمة..• مسلمة♦ مسلمة• وساموت مسلمة باذن الله





رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-06-2013, 04:54 PM
أتعبها الزمن الغدار أتعبها الزمن الغدار غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مكان الإقامة: بين القهر والحزن
الجنس :
المشاركات: 3,837
الدولة : Palestine
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

تجربتي في الحياة:
قد نمر أحياناً بلحظات من القهر والظلم
ولكن هذا لا يعني اليأس
بلحظات نكره كل من حولنا بسبب أفعال الناس
ولكن هذا لايعني أن جميع الناس واحد
هناك أناس كنا نعتقد أنهم مقربون منا ويريدون سعادتنا
ولكن هم لا يحبوننا ويريدونا تعاستنا
هناك أناس يبعدوا عنك أكثر الناس حباً لقلبك
من أجل أنفسهم ولأنهم لا يريدون اسعادك
ولكـــــــــــــــن:
علينا أن لا نيأس
أن نتذكر أن الله قادر أكثر منهم
أن الله يمتحن صبرنا
ويحبنا كثيراً
وسيساعدنا وينتقم ممن ظلمنا
وبهذه الطريقة نقهر أعداءنا
ونصل إلى ما نريد
فما علينا إلا:
أن نصبر ونتوكل على الله
وأن لا نيأس
ويظل الأمل عنواننا وطريقنا للوصول إلى النجااح والسعادة

__________________
أصبح لكل منكم بيت في عالمي الصغير..فأتمنى أن تدخلوا إليه ولا تقرروا الرحيل..لأني أتعذب من الحنين..
سعادة تمتد,صلي على خير البشر,فراشة مصرية,لمسة حنان,زهرة المحبة

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-06-2013, 04:57 PM
الصورة الرمزية *لمسة أمل*
*لمسة أمل* *لمسة أمل* غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 3,120
الدولة : Palestine
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

__________________


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-06-2013, 04:58 PM
أتعبها الزمن الغدار أتعبها الزمن الغدار غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
مكان الإقامة: بين القهر والحزن
الجنس :
المشاركات: 3,837
الدولة : Palestine
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

إلى كل مهموم ::
تذكر دائماً أن رحمة الله واسعة وإن لم تسع الدنيا همومك فرحمة الله تسعها
__________________
أصبح لكل منكم بيت في عالمي الصغير..فأتمنى أن تدخلوا إليه ولا تقرروا الرحيل..لأني أتعذب من الحنين..
سعادة تمتد,صلي على خير البشر,فراشة مصرية,لمسة حنان,زهرة المحبة

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-06-2013, 04:58 PM
الصورة الرمزية *لمسة أمل*
*لمسة أمل* *لمسة أمل* غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 3,120
الدولة : Palestine
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

__________________


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-06-2013, 04:58 PM
الصورة الرمزية *لمسة أمل*
*لمسة أمل* *لمسة أمل* غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 3,120
الدولة : Palestine
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

__________________


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-06-2013, 04:58 PM
الصورة الرمزية *لمسة أمل*
*لمسة أمل* *لمسة أمل* غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
مكان الإقامة: فلسطين
الجنس :
المشاركات: 3,120
الدولة : Palestine
افتراضي رد: هيا لنفرح ونترك بصمة في قلوبكم لا تنسى..

__________________


رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 99.71 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 93.87 كيلو بايت... تم توفير 5.83 كيلو بايت...بمعدل (5.85%)]