جهاز خلط القطران بالايثانول طريقة فريده من نوعها - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ}ا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 443 - عددالزوار : 147203 )           »          دروس عاشوراء والتغيير المنشود (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          محرم وصوم عاشورا (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          من أنواع التربية الواجبة- التربية على العفة والاستعفاف (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          كيف تعلم طفلك الثقة بالنفس؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          استِعجالُ النصر دون التمكُّن من أسبابِه جهلٌ بسُنن الله (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          {لن تنفعكم أرحامكم ولا أولادكم} (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          من المستحيلات (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 3 - عددالزوار : 264 )           »          كيف تدعو جارك؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          6 طباع احذر منها كي لا تخسر مهنتك (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-06-2012, 08:49 PM
الصورة الرمزية ايهاب العراقي
ايهاب العراقي ايهاب العراقي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة : Iraq
افتراضي رد: جهاز خلط القطران بالايثانول طريقة فريده من نوعها

اخ محمد بالنسبة للحصوات قلنا فقط تضاف في فصل الشتاء ...اما في الصيف فماكو حاجة للحصوات..وفترة الرج فقط اول نصف ساعة او 45 دقيقة من التحضير ويترك لمدة اسبوع لكي تذوب المواد الفعالية الباقية
بالنسبة لفكرتك حلوة وجيدة..جربها وعطينا النتائج..لكن حتى لو استعملت الخلاط ايضا يجب ان يبقى المحلول في القنينة الأم (التي تحتوي على الخام المحضر)لمدة اسبوع لكي يتخمر..فكيف سيحدث ذلك بأستعمال الجهاز..وكيف سينظف الجهاز..على العموم اذا تريد انت جرب وعطينا النتائج..تحياتي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24-06-2012, 12:27 AM
الصورة الرمزية محمد الحارثى
محمد الحارثى محمد الحارثى غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مكان الإقامة: مكة المكرمة
الجنس :
المشاركات: 1,199
الدولة : Saudi Arabia
افتراضي رد: جهاز خلط القطران بالايثانول طريقة فريده من نوعها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهاب العراقي مشاهدة المشاركة
اخ محمد بالنسبة للحصوات قلنا فقط تضاف في فصل الشتاء ...اما في الصيف فماكو حاجة للحصوات..وفترة الرج فقط اول نصف ساعة او 45 دقيقة من التحضير ويترك لمدة اسبوع لكي تذوب المواد الفعالية الباقية
بالنسبة لفكرتك حلوة وجيدة..جربها وعطينا النتائج..لكن حتى لو استعملت الخلاط ايضا يجب ان يبقى المحلول في القنينة الأم (التي تحتوي على الخام المحضر)لمدة اسبوع لكي يتخمر..فكيف سيحدث ذلك بأستعمال الجهاز..وكيف سينظف الجهاز..على العموم اذا تريد انت جرب وعطينا النتائج..تحياتي
هلا وغلا اخى ايهاب
مشكلة التحضير بالطرق العاديه (الرج) انه لايتم تذويب كامل الكميه بل يبقى هنالك رواسب من القطران أو غير ذائب
ولكن هذه الطريقة بامر الله انها تقوم بأذابة كامل الكميه
وكذلك من محاسن هذه الطريقه سرعة الذوبان وتوفير الوقت

للاسف انى لا أستطيع استخدام الجهاز بسبب انعدام الايثانول
لكنى رغم ذلك اكاد أجزم بنجاحها
اتمنى ممن يستطيع تطبيق الطريقة يوافينا بالنتائج


__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ
-----------
آللهم انى
أسألك بنور وجهك الكريم
وسلطانك العظيم بأن لا تقبض روحى
إلا وأنت راضىٍ عنى غير غضبان

آمين
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26-06-2012, 01:30 PM
الصورة الرمزية ايهاب العراقي
ايهاب العراقي ايهاب العراقي غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
مكان الإقامة: العراق
الجنس :
المشاركات: 3,279
الدولة : Iraq
افتراضي رد: جهاز خلط القطران بالايثانول طريقة فريده من نوعها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحارثى مشاهدة المشاركة
هلا وغلا اخى ايهاب
مشكلة التحضير بالطرق العاديه (الرج) انه لايتم تذويب كامل الكميه بل يبقى هنالك رواسب من القطران أو غير ذائب
ولكن هذه الطريقة بامر الله انها تقوم بأذابة كامل الكميه
وكذلك من محاسن هذه الطريقه سرعة الذوبان وتوفير الوقت

للاسف انى لا أستطيع استخدام الجهاز بسبب انعدام الايثانول
لكنى رغم ذلك اكاد أجزم بنجاحها
اتمنى ممن يستطيع تطبيق الطريقة يوافينا بالنتائج

اخوي محمد حتى لو استعملت الجهاز..ايضا تقريبا ثلثين الخام راح يترسب ومراح يذوب..وفقط 32% بالمية يذوب لأنه قطفة اولى والقطفة الأولى تذوب بالأيثانول واذا استعملت مذيب اقوى مثل اللأسيتون ممكن اتذوب كمية اكبر ولمن مثل ماقلنا راح اتذوب مواد غير مرغوب فيها..تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 62.23 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 59.61 كيلو بايت... تم توفير 2.63 كيلو بايت...بمعدل (4.22%)]