|
|||||||
| الحدث واخبار المسلمين في العالم قسم يعرض آخر الاخبار المحلية والعالمية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#31
|
|||
|
|||
|
جندي أفرجت عنه القاعدة: أصبحوا أحب الناس إلى قلبي بعد أن كانوا أبغض الناس! Posted on 28/05/2012 وكالة الأنباء الإسلامية – حق قال الجندي اليمني محمد عبد الله الصليحي الذي أفرجت عنه القاعدة – لوجه الله بلا مقابل – : كان أنصار الشريعة أبغض الناس إلى قلبي لما كنت أسمع عنهم بأنهم أناس يقطعون الحرث والنسل ويسفكون الدماء بل ويتلذذون بذلك ويقتلون النفس التي حرم الله، ولكن بفض الله بعد أن عرفتهم فوالله الذي نفسي بيده لقد أصبحوا أحب الناس إلى قلبي لما وجدت منهم من حسن المعاملة حتى أنني لم أشعر بأني أسير عندهم بل على العكس شعرت وكأني بين أهلي وأسرتي لما لمسته لدى المجاهدين من أخلاق حسنة ومعاملة طيبة وكرم ضيافة ولا أقول أسر. وأضاف الجندي اليمني المفرج عنه: لقد عايشت عندهم الإسلام بكل ما تعنيه الكلمة من معاني وأنا أشكرهم على كل ذلك. وأضاف: عندما سلمنا أنفسنا إليهم في دوفس بعد المعركة أخذ شيخ منهم زمزميته وقام يمر بها علينا واحداً واحداً ليسقينا الماء وقد كنا وقتها في حالة حرجة بعد القتال، ثم وزعوا علينا بعدها العصير لنشرب في نفس الوقت ونحن في أرض المعركة. وأضاف: أحد المواقف التي فاجأتني أن أحدهم كان يقذف بالعصير وهو يوزعه علينا فصاح به أحد المشايخ قائلاً: لا تقذف بالعصير إليهم وإنما أعطِ كل واحد منهم في يده. المصدر: وكالة مدد الإخبارية “وكالة الأنباء الإسلامية – حق“ http://dawaalhaq.wordpress.com http://www.facebook.com/DawatElhaq https://twitter.com/#!/dawaalhaq هل اصحاب مثل هذه الاخلاق يتهمون بقتل ابراياء !؟ مالكم كيف تحكمون |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |