بمناسبة عودة عمي جلال *انتم معزمون عندي الليلة على العشاء*؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         حدث في مثل هذا اليوم ميلادي ... (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 5329 - عددالزوار : 2730127 )           »          إشــــــــــــراقة وإضــــــــــــاءة (متجدد باذن الله ) (اخر مشاركة : أبــو أحمد - عددالردود : 4934 - عددالزوار : 2079184 )           »          تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 899 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 64 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 53 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 48 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 21 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > استراحة الشفاء , قسم الأنشطة الرياضية والترفيه > استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

استراحة الشفاء , وملتقى الإخاء والترحيب والمناسبات هنا نلتقي بالأعضاء الجدد ونرحب بهم , وهنا يتواصل الأعضاء مع بعضهم لمعرفة أخبارهم وتقديم التهاني أو المواساة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-03-2012, 05:08 PM
الصورة الرمزية غ موض إنسان
غ موض إنسان غ موض إنسان غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
مكان الإقامة: هنــــــــاك حيث ما أجد نفسي بين الخواطر والجمال ... أحسست بقلبي .. فأخذت من الهدوء القليل ..!!
الجنس :
المشاركات: 159
افتراضي رد: بمناسبة عودة عمي جلال *انتم معزمون عندي الليلة على العشاء*؟

الله يسامحك أختي من وين جبتي هذه الاطعمه اللذيذه .. والحلويات الطيبه .. والعصائر الطازجه ...

جعلتني أشعر بالجوع .. الشديد اذا لن نفوت هذا كله عمو جلال

أنتظروني انا بالطريق :d
بمزح لاعليكم

الحمدلله على سلامتك أخي .. وتقبل الله منك .. ونشكر أختنا الفاضله .. حورية الجنه .. لمشاعرها الصادقه

تحياتي كــل الــود
__________________
تاكد قد تخطى وسوف تتراكم عليك
شوقا ذبحني وحنايا أودعها قد لا أعـــود
انهتك الستر وعرفت ما أريد يكفيني إلى هنـــا لقد أخذت المراد وعرفت الغريق
اسلمك يا الحبيب ورده
واخبرك لم يطول الى عرفته
ايها الجميل الرائع
فلقد انتهك الغموض
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-03-2012, 05:18 AM
الصورة الرمزية حوريــة الجنــة
حوريــة الجنــة حوريــة الجنــة غير متصل
قلم فضي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
مكان الإقامة: #غزة العزة#
الجنس :
المشاركات: 3,360
الدولة : Palestine
افتراضي رد: بمناسبة عودة عمي جلال *انتم معزمون عندي الليلة على العشاء*؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غ موض إنسان مشاهدة المشاركة
الله يسامحك أختي من وين جبتي هذه الاطعمه اللذيذه .. والحلويات الطيبه .. والعصائر الطازجه ...

جعلتني أشعر بالجوع .. الشديد اذا لن نفوت هذا كله عمو جلال

أنتظروني انا بالطريق :d
بمزح لاعليكم

الحمدلله على سلامتك أخي .. وتقبل الله منك .. ونشكر أختنا الفاضله .. حورية الجنه .. لمشاعرها الصادقه

تحياتي كــل الــود
والا يهمك نحنا في أنتظارك إذا حابب تيجي عندنا على غزة
ومن وين جبت الاكلات؟؟؟؟
من غزة الصمود والتحدي
__________________













رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 55.39 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 53.22 كيلو بايت... تم توفير 2.17 كيلو بايت...بمعدل (3.92%)]