|
|||||||
| من بوح قلمي ملتقى يختص بهمسات الاعضاء ليبوحوا عن ابداعاتهم وخواطرهم الشعرية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#2
|
||||
|
||||
|
ما هذا سيدتي ... وكاني أقطف من أغصان الالم ثمار الآه
آيا بلـــداناً من الخوف بنيتي .. كسر الخواطر ... وتعذيب اعينن الارامل ماذا جار لضميرك المخفي خلف ستار الخوف أيها المتبجح للظلام ... وكبد كلمة الحق ... وخنق روح الشهيد ... ماذا تحجر في مقلتيكِ ... أيها الدموع .... أما هي الكذب على الدقون ... ام هي نهر من دماء الشوق للجنان والخلد في رحمة الرحمن .... أستمري .... إني اجد بداخل القلب الكثير .... مبدعه .... كــل الـــود
__________________
تاكد قد تخطى وسوف تتراكم عليك شوقا ذبحني وحنايا أودعها قد لا أعـــود انهتك الستر وعرفت ما أريد يكفيني إلى هنـــا لقد أخذت المراد وعرفت الغريق اسلمك يا الحبيب ورده واخبرك لم يطول الى عرفته ايها الجميل الرائع فلقد انتهك الغموض
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |