|
|||||||
| ملتقى الرقية الشرعية قسم يختص بالرقية الشرعية والعلاج بكتاب الله والسنة النبوية والأدعية المأثورة فقط |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
{لا يَيْأَسُ مِنْ رَوْحِ اللَّهِ إِلا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ}
بارك الله اخي ابو أيوب والله انه جاء بوقته . فعلا كلما احس بالتعب اتذكر الآية الكريمة، وأتذكر ان البلاء نعمة فهو ينقص من ذنوبي ولو لم يكن الله يحبني لما اختارني لهذا البلاء وانا طفلة صغيرة لم يكن وقتها عليا اي ذنب . انزلقت مؤخرا وابتعدت ولجأت إلى السهر والبكاء إلى أن شربت من ماء مرقى من راقي كان لأختي فرجعت إلى صوابي وافقت من غيبوبتي . ابلغ الجميع بما حدث لي حتى لا ينزلق مثلي . جزاك الله خيرا عن التنبيه جعله بميزان حسناتك . |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |