|
|||||||
| علاج مرض الصدفية والامراض الجلدية ملتقى يختص بعلاج الامراض الجلدية ومرض الصدفية المزمن وآخر ما توصل اليه العلم حول هذا لمرض |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أخوي أبو الفارس ولايهونون باقي الاخوان والاخوات أوصييييك ونفسي بتقوى الله في السر والعلن ثم أوصيييك بمحلول قطران الفحم الحجري علاج أكيد ومضمون لجميع أنواع الصدفية بإذن الله تعالى . . . يعلم الله اني انصحك نصيحة محب ... نصيحة أخ لأخيه وأنت وما تشاء دمت بخير أخي أبو الفارس |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بيني وبينك يعني الحمد لله الصدفيه اللي عندي خفيفه وبخلي على قولتهم اخر العلاج الكي يعني لو مانفع شي من الخلطات اللي قاعد استخدمها وقتها عاد ( مجبر اخاك لابطل )
__________________
اللهم ارحم والدي يالله اللهم اغفر له ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخوي أبو الفارس إذا كانت صدفيتك خفيفة أصبح استعمالك لمحلول قطران الفحم الحجري فرض عين . . . حتى لا تنتشر الكريهة ، وبهذه المناسبة أحب أن أحيطكم علما أن صدفيتي كانت قبل خمس سنوات بالضبط لا تتجاوز 1% أو أقل حيث كانت محصورة في الرأس فقط وكنت أحسبها قشرة شعر عادية حتى بدأت بالانتشار الشرس لتتجاوز حدود الرأس وفي خلال السنوات الخمس السابقة وصلت نسبة الصدفية فيني إلى ما يقرب من 70% في كل من الوجه ، و البطن ، والظهر ، و المرفقين ، والعضدين ، والذراعين ،والكفين ، والركبتين ، والساقين ، والكعبين ، والاظافر جميعها ، والمناطق الحساسة أجلك الله . ولهذا أقول لك وأؤكد على ضرورة مبادرتك باستعجال استعمال محلول القطران بحكم ان صدفيتك بحمد الله لا زالت خفيفة على حسب قولك ، قبل - لاقدر الله - أن تعض أصابع الندم ... والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل . |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا تقريبا في نفس الاماكن اللي ذكرتها موجوده فيها الصدفيه ولكن بنسب قليله ماعدا الاظافر والحمد لله لكن تصدق انك خوفتني ان شاء الله بأذن الله بستخدم قطران ادمه وبجرب بعد الحج والله يكتب لي ولكم ولجميع المسلمين الشفاء ياااااارب
__________________
اللهم ارحم والدي يالله اللهم اغفر له ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
وانا مع اخوي ابوريماس لان القطران مع الصدفيه القليله يكون سهل وماتحس بانك تتعالج لان اماكن الدهان قليله ومفعلو القطران سحري معاها
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |