|
|||||||
| ملتقى القصة والعبرة قصص واقعية هادفة ومؤثرة |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيكى اختى الفاضله قلبى لله وجزاكى الله خيرا على مرورك الطيب
واحب ان اقول بانه لم يتم اصتياده ولاكن هذا نافق يعنى مات مريض ورغم هكذه اكلوا لحمه
__________________
![]() ![]() |
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ايوا انا عارفه بن سام واضح انو نافق بس سبحان الله شلون ياكلون شي ميت وعفن ياربي رحمتكبس مره يقطعون القلب الله يغفر لنا ياربي ويرزقهم وكل محتاج ويرفع عنا البلاء اللهم آمين جد الجوع قتال الله المستعان
__________________
![]() يآربّ .في صدري بكآءٌ لم يسمعهُ أحد وحدكَ يآ الله تعرفُ حجم الألم فخففه عنّي .. ![]() |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2013, By Ali Madkour |