جنون من نوع آخر .. ؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         10 أسباب تؤدي إلى حتمية انفصال الزوجين (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          أحِبُّوا بصمت وانفصِلوا بهدوء! (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          رضاي.. سعادتي: قراري (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          برنامج عملي لإعادة صياغة الحياة الزوجية (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          زوجتي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          الحديث المرسل... تعريفه... حكمه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          حديث: نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تسترضع الحمقاء (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          من مائدة الفقه (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 16 - عددالزوار : 13294 )           »          الاتفاق المسبق على (ضع وتعجل) (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 19 )           »          استئذان أبي بكر الصديق رضي الله عنه النبي صلى الله عليه وسلم ‌في ‌الهجرة ‌إلى الحبشة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #8  
قديم 20-04-2010, 08:30 PM
الصورة الرمزية زارع المحبة
زارع المحبة زارع المحبة غير متصل
قلم مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مكان الإقامة: الجزائر
الجنس :
المشاركات: 11,230
الدولة : Algeria
افتراضي رد: جنون من نوع آخر .. ؟؟


بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
تحية طيبة إلى الأخ الفاضل والجار الكريم "بو غالب"
هل هذه هي أول مرة أعلق على مواضيعك ؟

أتمنى أن لا تجد مني ما يزعجك .

ثم إنك قلت :ـ

تعلمت أنه (يجب) أن نتخلى... عن من يتخلى عنّا!!


أنا آسف حيث أقول لك لقد تعلمتَ أمرا ســـــيِّئا هذه المرة ! ومن الأفضل أن تتخلى عن هذه الجملة التي تعلمتـَها فإنها خاطئة .
وتذكر أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يقول :

" صل من قطعك وأعط من حرمك واعف عن من ظلمك"
وقوله أيضا "ليس الواصل بالمكافئ" هل فهمت معنى الحديث ؟
ثم قلتَ :
تعلمت بأن أحترم قلمي لكي يحترم حروفي الآخرين...!!

عبارة جيدة ولكن أجود منها لو قلت : أحترم قلمي لكي أنال رضا الله , فاثبت وإني أسأل الله أن يثبتني وإياك .

جزاك الله خيرا ونفع بك.
دمت في رعاية الله وحفظه.
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
__________________



رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 117.75 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 116.03 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.46%)]