|
|||||||
| ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . هل هذه هي أول مرة أعلق على مواضيعك ؟ أتمنى أن لا تجد مني ما يزعجك . ثم إنك قلت :ـ تعلمت أنه (يجب) أن نتخلى... عن من يتخلى عنّا!! أنا آسف حيث أقول لك لقد تعلمتَ أمرا ســـــيِّئا هذه المرة ! ومن الأفضل أن تتخلى عن هذه الجملة التي تعلمتـَها فإنها خاطئة . وتذكر أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يقول : " صل من قطعك وأعط من حرمك واعف عن من ظلمك" وقوله أيضا "ليس الواصل بالمكافئ" هل فهمت معنى الحديث ؟ ثم قلتَ : تعلمت بأن أحترم قلمي لكي يحترم حروفي الآخرين...!! عبارة جيدة ولكن أجود منها لو قلت : أحترم قلمي لكي أنال رضا الله , فاثبت وإني أسأل الله أن يثبتني وإياك . جزاك الله خيرا ونفع بك. دمت في رعاية الله وحفظه. و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
__________________
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|

|
|
|
Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour |