مشكلة النطق بسبب جلطة ، أرجو الإفادة - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          أدب الصائم مع القرآن الكريم.. تلاوةً وتدبرًا وعملًا ---- تابعونا فى رمضان (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 29 - عددالزوار : 40 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم الطبي و آخر الإكتشافات العلمية و الطبية > الملتقى الطبي
التسجيل التعليمـــات التقويم

الملتقى الطبي كل ما يتعلق بالطب المسند والتداوي بالأعشاب

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 16-01-2010, 06:02 PM
الصورة الرمزية ميمي دريمي
ميمي دريمي ميمي دريمي غير متصل
مشرفة ملتقى العلمي والثقافي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
مكان الإقامة: ــin my homeــ
الجنس :
المشاركات: 1,741
الدولة : Saudi Arabia
73 73 مشكلة النطق بسبب جلطة ، أرجو الإفادة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية طيبة..
جزاكم الله خيرا على هذا الانجاز المفيد..
جعله الله ذخرا في موازين حسناتكم..
.........
سؤالي للدكتور...
تعرض زوج خالتي لجلطة باليد فقد على اثرها قدرته على النطق..
وضعه
لا يعاني من الضغط و لا الوزن الزائد..واعتقد انه في السيتينيات من عمره..
وما حصل له بالظبط انه استيقظ من النوم بهلع..ولا يستطيع النطق فنقل للمستشفى فكان التشخيص جلطة..ثم ارجعوه للمنزل ..
حاليا
الان لا يتبع اي خطة علاجية سوى تناول الاسبرين..
بالنسبة للادراك والذاكرة و الحركة فهي ممتازة والحمد لله..
ولكن يبقى مشكلة النطق..وقد علمت بالامس انه اصبح ينطق اسماء ابنائه..
فسؤالي لك حضرة الطبيب..
هل سيرجع النطق تلقائيا دون اعادة تاهيل او خطة علاجية..؟؟
وهل يرجع كما كان ام سيعاني من ثقل في اللسان؟؟
هل هناك نصائح عامة يتبعها مريض الجلطة في مرحلة التعافي؟؟
..................
جزاك الله خيرا
وزادك بسطا وبركة في العلم
__________________
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 54.65 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 52.93 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (3.15%)]