هل الاعتذار إهانه ؟؟ أم حسن التربيه ؟؟؟ - ملتقى الشفاء الإسلامي

 

اخر عشرة مواضيع :         تفسير سورة الفاتحة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 12 - عددالزوار : 837 )           »          قصة النسخ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 41 )           »          غزوة أحد: نصر أم هزيمة؟ (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          الإنفاق على النفس بنية التعفف والتقوي (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          شرح أسماء الله الحسنى المسألة الأولى المعنى العام لاسمي [الله، الإله] (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 16 )           »          دعاة الفتنة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          "فطل" مشروع بلا تكلفة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          ساعة العسرة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          عندك رحمة... فكن رحيما (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          المراقبة سبب في حسن العبادة (اخر مشاركة : ابوالوليد المسلم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »         

العودة   ملتقى الشفاء الإسلامي > القسم العام > ملتقى الحوارات والنقاشات العامة
التسجيل التعليمـــات التقويم

ملتقى الحوارات والنقاشات العامة قسم يتناول النقاشات العامة الهادفة والبناءة ويعالج المشاكل الشبابية الأسرية والزوجية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 24-12-2008, 01:26 PM
الصورة الرمزية khaoula -algerie
khaoula -algerie khaoula -algerie غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مكان الإقامة: الجزائر الحبيبة
الجنس :
المشاركات: 175
الدولة : Algeria
افتراضي

في نظري الإعتدار بصفة عامة خلق من أخلاق المسلم
بالطبع هو من صفاتي وأعتز بهده الصفة
نعم أعفو عن من يعتدر مني
بل وأفرح أيضا
لكن لا أظن أنني سأنتظره حتى يعتدر مني
لأني سأسبقه في هدا الأمر
وأعتدر منه قبل أن يعتدر مني
لكي يحس بخطأه ويخجل من نفسه ومني
ويعرف أنني كريمة ومتسامحة
وفي نظري طبعا الإعتدار حسن تربية
وحسن خلق المسلم
{ويجب علينا أن نقابل السيئة بالحسنة}.
__________________
أختكم في الله
....لا إله إلا الله محمد رسول الله....
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

🤍 قناة "وَشِفَاءٌ لِّمَا فِي الصُّدُورِ" 🤍


الاحد 20 من مارس 2011 , الساعة الان 01:21:21 صباحاً.

Powered by vBulletin V3.8.5. Copyright © 2005 - 2026, By Ali Madkour

[حجم الصفحة الأصلي: 134.07 كيلو بايت... الحجم بعد الضغط 132.35 كيلو بايت... تم توفير 1.72 كيلو بايت...بمعدل (1.28%)]